عرض قمصان ميسي وجريزمان للبيع فى برشلونة بنصف ثمنها


يقدم نادي برشلونة في كل بداية موسم، لموظفيه الفرصة لشراء قمصان وملابس تدريب لاعبيهم المفضلين من الموسم الماضي.


وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، فإن هناك نماذج أطقم وملابس التدريب في العام الماضي، سواء في كرة القدم وكرة السلة، لكن هذا العام ، هناك حداثة تلفت الانتباه،  وهو يمكن شراء ، بخصم 50 في المائة ، قمصان جملة 2021-22 الحالية لكل من ليو ميسي وجريزمان وأنسو فاتي برقمه القديم 17.


ولم يرتدى ليونيل ميسي قميصه ولكن تم إعداده بالفعل للبيع ولم يعد متاحًا في أي متجر رسمي، حيث تم بيع القميص الجديد لأنسو فاتي بالرقم 10.


ويقوم برشلونة بالخصومات في فرع، اوديتوري، من الأربعاء الماضي إلى السبت وهناك خصومات قد تصل إلى 70%.


وغادر ليونيل ميسي برشلونة هذا الصيف من أجل الإنضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في حين عاد الفرنسي أنطوان جريزمان لصفوف أتلتيكو مدريد من جديد.


تعاقد نادي برشلونة مع المهاجم الهولندي لوك دي يونج في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية الماضية لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد.


وستُعيد هذه الصفقة ثنائية لوك دي يونج مع ممفيس ديباي، والتي كانت على مدار موسم 2014-2015 رفقة فريق أيندهوفن الهولندي بخلاف تواجدهما سويًا مع المنتخب الهولندي.


وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، إن ديباي ودي يونج لعبا سويًا بقميص نادي بي إس في أيندهوفن في بطولتي الدوري الهولندي والدوري الأوروبي، حيث نجح النادي الهولندي في حصد بطولة الدوري.


وتابعت، إن الثنائي دي يونج وديباي، ساهموا سويًا في تسجيل 26 هدفًا من أصل 54 سجلهم نادي أيندهوفن في بطولتي الدوري الهولندي والدوري الأوروبي على مدار موسم 2014-2015.


وسجل الثنائي سويًا 20 هدفًا في بطولة الدوري الهولندي، و4 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي بجانب هدفين في بطولة كأس هولندا.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*