×

عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت ضد أبردين فى دوري المؤتمر الأوروبي

عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت ضد أبردين فى دوري المؤتمر الأوروبي

عمر مرموش يقود هجوم آينتراخت فرانكفورت ضد أبردين فى دوري المؤتمر الأوروبي

[ad_1]


تصدر المهاجم المصري عمر مرموش، التشكيل الرسمي لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، فى مواجهة ضيفه فريق أبردين الإسكتلندى، المقرر لها فى تمام الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب “دوتش بانك بارك”، ضمن مواجهات الجولة الأولى من منافسات دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023/24. 


 


ويبدأ فرانكفورت اللقاء بالتشكيل التالي: 

 


تراب، باتشو، كوخ، سمولتشيتش، عمر مرموش، السخيري، رودي، إبيمبا، جوتزه، نجانكام وآرونسون. 


 


تشكيل فرانكفورت


 


وأوقعت قرعة دوري المؤتمر الأوروبي فريق آينتراخت فرانكفورت، الألماني، في المجموعة السابعة  والتى تضم  هلسنكى الفنلندي وباوك اليوناني و أبردين الإسكتلندى.


ويسعى مرموش ورفقائه إلى استغلال الملعب والجمهور للفوز وخطف نقاط المباراة لثلاثة لتصدر المجموعة مبكرا ومحاولة التأهل الى ربع النهائي.


وسيحاول المصري مرموش السعي وراء تألقه مع فريقه الجديد بعدما افتتح سجله التهديفي بهدف قاتل في مباراة ماينز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني،  كما فاز الفرعون المصري بجائزة أفضل لاعب في المباراة.


ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.


وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، تغيير مسمى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي إلى دوري المؤتمر، وذلك بداية من موسم 2024 – 2025.


وقرر اليويفا إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري المؤتمر 2023 – 2024، فى مدينة أثنيا عاصمة اليونان، على أن تقام المباراة النهائية لنسخة 2024 – 2025، فى فروتسواف ببولندا.


ولعب عمر مرموش في 60 مباراة بالدوري الألماني قبل بداية مشواره مع فرانكفورت، حيث سجل 8 أهداف، وصنع 6 تمريرات حاسمة، حيث خاض 39 مباراة مع فولفسبورج سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا، بينما دافع عن ألوان شتوتجارت فى 21 مباراة، أحرز فيها 3 أهداف وصنع 5

[ad_2]

مصدر الخبر

إرسال التعليق

You May Have Missed