فالفيردى يصل للانتصار 100 مع ريال مدريد أمام إسبانيول

[ad_1]


وصل الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب ريال مدريد الإسبانى، للفوز رقم 100 بقميص الفريق الملكي في جميع البطولات وذلك خلال مشاركته في 152 مباراة.


وشارك فالفيردي في فوز ريال مدريد على مضيفه فريق إسبانيول بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب “كورنيا إل برات”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.


ويحمل هذا الفوز رقم 100 في مشواره فالفيردى بقميص ريال مدريد، حيث تقسم انتصاراته مع الفريق كالتالى: الدوري الإسباني (74) فوزا، دوري أبطال أوروبا (15)، كأس الملك (7)، كأس السوبر الإسباني (3) وكأس السوبر الأوروبي (1).


ونجح فالفيردى خلال مسيرته مع ريال مدريد في التتويج بسبعة ألقاب وهى: دوري أبطال أوروبا (1)، كأس العالم للأندية (1)، كأس السوبر الأوروبي (1)، الدوري (2) وكأس السوبر الإسباني (2).


ورفع ريال مدريد رصيده لـ 9 نقاط بالعلامة الكاملة، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن ريال بيتيس صاحب نفس الرصيد بـ9 نقاط، بينما بقى إسبانيول بنقطة واحدة فى المركز السادس عشر. 


وحصد ريال مدريد العلامة الكاملة فى الثلاث مواجهات منذ انطلاق البطولة، حيث حقق أول فوز على ألميريا بهدفين مقابل هدف، ثم فاز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم بثلاثية مقابل هدف فى شباك إسبانيول اعتلى بها صدارة البطولة.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*