فدائية.. هكذا احتفلت صحف البرتغال بتأهل برازيل أوروبا إلى كأس العالم 2022

[ad_1]


احتفلت الصحف البرتغالية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بتأهل منتخب برازيل أوروبا إلى نهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، بعد الفوز على مقدونيا الشمالية بهدفين نظيفين فى نهائى الملحق الأوروبى المؤهل للمونديال على ملعب “الدراجاو”.


منتخب البرتغال لكرة القدم


كان منتخب البرتغال قد تغلب على تركيا 3-1 فى نصف نهائى الملحق الأوروبى المؤهل لكأس العالم 2022، فيما فاز منتخب مقدونيا الشمالية على إيطاليا بهدف نظيف، لكن فى النهاية نجح المنتخب البرتغالى فى خطف بطاقة التأهل إلى مونديال قطر.


تصدر البرتغالى كريستيانو رونالدو وبرونو فيرناندز غلاف صحيفة “أبولا” تحت عنوان “دعونا نذهب وراء الحلم”.


أبولا


فيما أبرزت صحيفة “ريكورد”، تأهل برازيل أوروبا إلى مونديال قطر، بعنوان ” كأس العالم مع البرتغال”.

ريكورد
ريكورد


وأشادت صحيفة “أوجوجو”، بأداء لاعبى البرتغال أمام مقدونيا الشمالية بعد حسم التأهل إلى كأس العالم، قائله باختصار “فدائية”.

أوجوجو
أوجوجو


تأهل منتخب البرتغال لكرة القدم


تأهل منتخب البرتغال بقيادة أسطورته كريستيانو رونالدو إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثامنة في تاريخه، عقب فوزه ضد نظيره مقدونيا الشمالية بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “دراجاو” معقل فريق بورتو، فى المباراة النهائية للملحق الأوروبى المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.


وجاء الهدف الأول عبر نجم مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز فى الدقيقة 32، وسجل اللاعب نفسه هدف منتخب بلاده الثانى فى الدقيقة 65 من عمر المباراة.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*