فيرمينو يسجل هدف ليفربول السابع أمام بورنموث فى الدقيقة 62.. فيديو


أحرز البرازيلى روبرتو فيرمينو، لاعب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الهدف السابع فى شباك بورنموث بالدقيقة 62 من زمن المباراة المقامة حاليا على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


 


سجل لويس دياز وهارفي إيليوت الهدفين الأول والثاني لفريق ليفربول فى الدقيقتين الثالثة والسادسة من زمن المباراة على الترتيب.


ونجح الثنائى ألكسندر أرنولد وفيرمينو مهاجم ليفربول فى تسجيل الهدفين الثالث والرابع للريدز خلال الدقيقتين 28 و31 من زمن اللقاء على التوالي، قبل أن يختتم الهولندى فيرجيل فان دايك خماسية الشوط الأول فى الدقيقة 45.


 


وبدأ ليفربول بتشكيل ضم كلا من:


حراسة المرمى: أليسون بيكر


خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جوميز، ألكسندر أرنولد، روبرتسون


خط الوسط: فابينيو، هارفي إيليوت، فابيو كارفاليو


خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، روبرت فيرمينو


ويبحث نادي ليفربول عن الانتصار الأول فى بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، خاصة أنه سقط فى الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد وتعادل في أول جولتين.


ويأمل الدولي المصري محمد صلاح فى مواصلة تسجيل الأهداف، خاصة بعدما سجل هدفًا في مباراة مانشستر يونايتد الأخير وآخر أمام فولهام وبات بفارق هدفين فقط عن صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.


ويعانى نادي ليفربول من غياب عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة، أبرزهم الغيني نابي كيتا الذي استبعد من قائمة المباراة الماضية، وتياجو ألكانتارا ودييجو جوتا، وغيرهم من اللاعبين.


ويحتل  ليفربول المركز 16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطتين فقط، فيما يتواجد فريق بورنموث في المركز 15 برصيد 3 نقاط.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*