فيفا فى عيد ميلاد أنشيلوتى الـ62: جزء من النخبة وواحد من أروع رجال كرة القدم


وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، رسالة تهنئة إلى المدرب الإيطالي المخضرم ​كارلو أنشيلوتي​ بمناسبة عيد ميلاده الـ 62، الذي يوافق اليوم الخميس 10 يونيو، باعتباره واحد من كبار مدربين العالم، ونشر الحساب الرسمي للفيفا على “تويتر”، صور من رحلة تتويجات أنشيلوتي الكروية كلاعب ومدرب في فترته الأولى مع ريال مدريد.


الفيفا على تويتر


 


وهنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الإيطالي المخضرم ​كارلو أنشيلوتي بمناسبة عيد ميلاده، قائلا: ” قلة قليلة من لاعبي كرة القدم تمكنوا من الحصول على مسيرة مهنية كلاعب كبير ومدرب كبير. كارلوس انشيلوتي هو جزء من صندوق اقتراع النخبة.. هدية عيد ميلاد سعيد لواحد من أروع الرجال في كرة القدم”.

أنشيلوتى  على الاعناق فى ريال مدريد
أنشيلوتى على الاعناق فى ريال مدريد


 

E3cyc0UXoAc4gsY
يحتفل بأحد الالقاب


 


ويحتفل المدرب الإيطالي المخضرم ​كارلو أنشيلوتي​ بمناسبة عيد ميلاده الـ62 اليوم الخميس 10 يونيو حيث أنه مواليد نفس اليوم فى 1959 فى مدينة ريد جوجو بإيطاليا.


 


وحرص الحساب الرسمي لفريق ريال مدريد الإسبانى على تقديم التهئنه لمدربه الذى  تولى قيادة المرينجي منذ أيام فى ولاية جديدة ، ويعتبر أنشيلوتي من أنجح المدربين فى العالم، حيث حقق خلال مسيرته 20 لقبا مختلفا مع الأندية التي درّبها، وهي أندية تشيلسي وميلان ويوفنتوس وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ وريال مدريد.


 


والألقاب التي حققها أنشيلوتي هي ​دوري أبطال أوروبا​ ثلاث مرات – كأس العالم للأندية مرتين – كأس السوبر الأوروبي مرّتين – الدوري الإيطالي مرّة واحدة – الدوري الإنجليزي مرّة واحدة – الدوري الفرنسي مرّة واحدة – الدوري الألماني مرّة واحدة.


 


وأكد كارلو أنشيلوتي، الذي قاد فريق ريال مدريد للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه عام 2014، أن الوقت الذي قضاه مع النادي الأبيض بين عامي 2013 و 2015 كانت تجربة “لا تُنسى” وأنه عندما حقق لقب دوري أبطال أوروبا كان الأمر بمثابة “جنون” للنادي الأبيض، وقال أنشيلوتي لشبكة سكاي سبورتس: “أعتقد أنك كمدرب عليك أن تدرب ريال مدريد مرة واحدة في حياتك، قضيت عامين هناك وكانت تجربة لا تنسى لأنني أعتقد أن مدريد هو أفضل ناد في العالم بسبب صورته في الخارج”.


 


وأضاف، “فى كل مكان تذهب إليه، وفي كل بلد هناك أناس يريدون رؤيتك، ويريدون دعم الفريق، ولديه إدارة رائعة ، وملعب تدريب رائع وفريق مذهل عندما وصلت”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*