فينالدوم فى رسالته الأولى لجماهير سان جيرمان: أعدكم ببذل الجهد وتحقيق الألقاب


أعرب الهولندى جينى فينالدوم، لاعب خط الوسط المنتقل حديثا إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، قادما من نادى ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بالانتقال إلى الفريق الباريسى، واعدا الجماهير ببذل قصارى جهده والتدريب جيدا لتحقيق العديد من البطولات والألقاب.


وقال فينالدوم، فى رسالة نشرها الحساب الرسمى للـ psg، عبر تويتر: “أعد بأن أبذل قصارى جهدى كل يوم، سأتدرب بجد وأحاول تحسين مستواى كلاعب، آمل أن نحقق العديد من الألقاب”.


 


 


وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسى، اليوم الخميس، بشكل رسمى تعاقده مع لاعب الوسط الهولندى جينى فينالدوم، بداية من الموسم المقبل بعدما رحل فينالدوم عن ليفربول بنهاية الموسم المنتهى، حيث حسم المفاوضات ونجح فى خطف اللاعب من برشلونة الإسبانى، ليدافع عن ألوان فريق العاصمة الفرنسية.


ونشر حساب باريس سان جيرمان على موقع التدونيات القصيرة توتير فيديو يرحب من خلال باللاعب، معلقا عليه: “مرحبا جينى فينالدوم”، مؤكدا أنه مستمر مع الفريق حتى 2024 أى أنه وقع عقدا لمدة 3 مواسم قادمة.


فيما أكدت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن فينالدوم اجتاز الكشف الطبى فى باريس سان جيرمان بالفعل، خلال تواجده بمعسكر المنتخب الهولندى، قبل انطلاق منافسات اليورو غدا الجمعة.




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*