فينالدوم: لا يمكن إنكار مفاوضات برشلونة معي


رفض جورجينيو فينالدوم، نجم ليفربول، الحديث عن ما إذا كان وكيله يتفاوض بشأن انتقاله إلى صفوف برشلونة من عدمه، ولكنه أقر بأن هناك إجراء محادثات مع البلوجرانا.


ومن المقرر أن يغادر لاعب خط وسط ليفربول الريدز هذا الصيف، حيث ينتهي عقده الحالي مع النادي في 30 يونيو، ومن المتوقع أن يوقع لبرشلونة حتى عام 2024.


وقال فينالدوم، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا”، لدى وصوله إلى معسكر التدريب في هولندا قبل بطولة أوروبا 2020: “لا يمكنني إنكار المحادثات مع برشلونة، انتهى عقدي وهو وضع مثير للاهتمام للعديد من الأندية”.


ووصل فينالدوم إلى المعسكر التدريبي لمنتخب الطواحين مع لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج واستقبلهما مدربهما فرانك دي بوير.


كما استدعى المدرب الهولندي لاعبًا آخر جذب اهتمام برشلونة في الفترة الأخيرة وهو ممفيس ديباي، والذي ينتهي عقده أيضًا مع ليون الفرنسي في الصيف.


وبحسب الصحيفة، فقد تلقى فينالدوم العديد من العروض الجيدة، لكنه قرر الانضمام إلى برشلونة، على الرغم من عدم الإعلان عن أي شيء رسميا حتى الآن.


ويستعد منتخب هولندا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” في المجموعة الثالثة مع أوكرانيا والنمسا ومقدونيا الشمالية.


وبنسبة كبيرة، حسم فريق برشلونة بشكل نهائي صفقات الميركاتو الصيفي، لتدعيم صفوف البلوجرانا، حيث إستقر علي ضم سيرجيو أجويرو مهاجم مان سيتي، جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول، وإيريك جارسيا لاعب مان سيتي.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*