كاسيميرو آخرهم وميسي ورونالدو الأبرز .. نجوم ودعوا أنديتهم بالبكاء وآخرين بسبب المال

[ad_1]


جاء مشهد وداع النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو، لناديه ريال مدريد أمس، والدموع تذرف من عينه متأثرا برحيل عن الملكى فى وجود 18 لقبا حصل عليها مع المرينجي ليعيد إلى الأذهان خروج العديد من أساطير الأندية بعد مشوار حافل في الدوريات الأوروبية المختلفة.


وأعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي في وقت سابق عن ضم البرازيلى كارلوس كاسيميرو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 


وسيحصل كاسيميرو على راتبا يساوى ضعف ما يحصل عليه حاليا مع ريال مدريد، كما سيوقع عقدا لمدة 5 سنوات.


ويعد كاسيميرو صاحب الـ 30 عاما، أحد أبرز النجوم التى عاصرت تتويج الفريق الملكى بلقب دورى أبطال أوروبا 3 مواسم متتالية تحت قيادة المدير الفنى الفرنسي زين الدين زيدان، ونجح فى التتويج بـ 18 لقبا مع الفريق وكان أخرهم لقب السوبر الأوروبي على حساب فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني. 


وخاض كاسيميرو مع ريال مدريد، 336 مباراة فى مختلف المسابقات، سجل 31 هدفا وقدم 29 تمريرة حاسمة، خلال 8 مواسم، حيث قضى موسما على سبيل الإعارة مع فريق بورتو البرتغالى. 


لم يكن كاسيميرو أول الأساطير التي خرجت من أنديتها متأثرة بدموعها فكان مشهد رحيل ميسي بعد 21 عام هو الحدث الأكبر وبكاؤه في المؤتمر الصحفي حديث الصحف والعالم أجمع 

ونستعرض في التقرير التالي أساطير خرجت من أنديتهم بحثا عن طموحات جديدة أو بحثا عن أموال أكثر: 


ليونيل ميسي ودموع 21 عاما من العطاء لبرشلونة 

 


كان ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي قال في مؤتمر توديعه لبرشلونة باكيا  ” لا أصدق رحيلي عن هذا المكان  ، كنت متأكدا وعائلتي أنني سأبقى في برشلونة هذا الموسم بعد أن أردت الرحيل في الموسم الماضي”.


دموع ميسي كانت حديث العالم في الصحف والمجالات ومواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن اللاعب رحل لأسباب عدة أهمها الوضع الاقتصادي للنادي وأكد أن لابورتا قال أن النادي  أهم من أي لاعب لكن في النهاية سيعتاد الجميع على أن يلعب برشلونة بدون ميسي”،على حد قوله.


ليفاندوفيسكي .. مشوار حافل في البوندسليجا وطموحات جديدة في الليجا 


بينما ظهر ليفاندوفيسكي في تصريحات مغايره في اللحظات الأخيرة بوداعه لبايرن ميونيخ حيث أكد على حبه واحترامه وتقديره لفريق السابق قبل أن ينتقل بشكل رسمي إلى صفوف برشلونة  بعد أن قضى معه 8 مواسم مع بايرن ميونيخ ، وتعقد جماهير برشلونة آمال كبيرة على أفضل لاعبي العالم للخروج بالفريق من كبوته.


 


 رود فان نستلروي خلافات تسدل الستار على أسطورة الشياطين الحمر 


 


دخل رود فان نستلروي نجم مان يونايتد السابق في خلافات مباشرة مع المدرب الأسطوري السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد حينها ، الذي اتهمه بخلق المشاكل والتأثير على الجو العام للفريق، مما أدى لتهميشه تماما ومعاملته بطريقة غير لائقة ليوقع بعدها بأشهر مع ريال مدريد الإسباني، في نهاية حزينة لهداف تاريخي للنادي الإنجليزي.


 

124-212301-ruud-van-nistelrooy-manchester-united_700x400


 


كريستيانو رونالدو يرحل من أجل المال 


 


كريستيانو رونالد أسطورة ريال مدريد الحقيقية الذي حقق جميع الألقاب الممكنة مع “الملكي”، وقاد الفريق إلى قمة الهرم الأوروبي ، نهايته كانت حزينة جدا، عندما قرر رئيس النادي فلورنتينو بيريز عدم تلبية مطالب النجم البرتغالي المالية، وفتح له باب الرحيل دون التمسك به، ليخرج إلى يوفنتوس.


 

51145-رونالدو-خلال-المؤتمر-الصحفى-لتقديمه-فى-يوفنتوس-(2)


كاسياس يبكي وحيدا في مؤتمر صحفي حزين 


 


خرج حارس المرمى الأسطوري كاسياس بطريقة “مذلة” من ريال مدريد نادي الطفولة، بسبب معاملة رئيس النادي بيريز مثل العديد من أساطير ريال مدريد، وأقام كاسياس مؤتمرا صحفيا حزينا، لم يحضره أحد من إدارة النادي، انهال فيه بالبكاء، وأعلن الرحيل بعد 16 موسما مع الفريق، بسبب تراجع مستواه ورغبة النادي بإيجاد البديل له.

Untitled
 


 


راموس القائد التاريخي لريال مدريد يبكي لحظة الوداع 


 


يعد سيرجيو راموس، أحد القادة التاريخيين الذين لم يتطلعوا للرحيل عن ريال مدريد راغبا في تمديد عقده، الصيف الماضي، لكن بيريز رفض منحه العقد ذو الثلاثة أعوام، وعرض منحه عقدا بعام واحد مما اضطره للرحيل إلى باريس سان جيرمان 


 

202106170112451245
 


 


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*