كريسبو يؤكد رحيله عن تدريب ساو باولو وسيني يتولى المهمة


أكد المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو اليوم الخميس رحيله عن نادي ساو باولو البرازيلي، وهو يشعر “بارتياح لبذل قصارى جهده” بعد ثمانية أشهر من توليه مسئولية إدارة الفريق، الذى يقترب من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.


ونشر كريسبو رسالة وداع لنادي ساو باولو على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: “انتهت مرحلة بذلنا فيها جهدا كبيرا، وتحملنا فيها المسئولية وتحلينا بالالتزام وبذلنا جهدا، وحاولنا تطبيق أفكارنا في الملعب“.


وكان النادي البرازيلي أعلن يوم أمس عن رحيل كريسبو عن الفريق بعد تحقيق سلسلة من النتائج السلبية في الدوري، وتعيين روجيريو سيني، حارس المرمى الذي كتب التاريخ مع ساو باولو، بدلا منه.


وتمنى كريسبو التوفيق لروجيريو في مهمته مع النادي الذي تُوج ببطولة باوليستا هذا العام تحت قيادة المدرب الأرجنتيني.


وعبر المدرب الأرجنتيني (46 عاما) عن امتنانه للاعبي ساو باولو على “المجهود الكبير الذين بذلوه وتفانيهم والتزامهم في العمل“.


كما شكر كريسبو إدارة النادي على منحه “الفرصة ليكون جزءا من ساو باولو وتاريخه، إلى جانب تفانيهم والحب الذين منحوه إياه” منذ قدومه.


وختاما عبر الأرجنتيني عن امتنانه للعاملين في النادي ولجنته الفنية وجماهير الفريق التي دعمته منذ اليوم الأول في جميع الأوقات.


وتولى كريسبو مهمة قيادة ساو باولو في فبراير الماضي قادما من فريق ديفينسا وخوستيسيا الأرجنتيني بعد قيادته للتتويج بكأس سود أمريكانا 2020 بعد فوزه على لانوس الأرجنتيني بثلاثية نظيفة.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*