كريستال بالاس ضد تشيلسي.. بوتر: سعيد بشخصية الفريق بعد العودة في النتيجة

[ad_1]


عبر جراهام بوتر، المدير الفنى لفريق تشيلسي، عن سعادته بالفوز المثير الذى حققه على مضيفه فريق كريستال بالاس بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب “سيلهرست بارك”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 


وحقق تشيلسي فوزه الأول تحت قيادة مديره الفنى الجديد جراهام بوتر، الذى تولى قيادة الفريق بدلا من الألماني توماس توخيل، بعدما تعادل مع ريد بول سالزبورج النمساوى 1 – 1 فى دورى أبطال أوروبا. 


وقال بوتر عقب نهاية اللقاء: “نحن سعداء بالنتيجة وتحقيق الفوز فى ملعب صعب المجيء إليه واللعب عليه، أعتقد أننا بدأنا بشكل جيد لكننا استقبلنا من أول فرصة نتعرض لها”. 


 


وأضاف: “أشكر اللاعبين على نجاحهم فى العودة بالنتيجة، حافظوا على تركيزهم حتى نهاية المباراة، تعادلوا ثم نجحوا فى تسجيل هدف الفوز”. 


 


وتابع: “هناك شخصية في هذا الفريق، لا يشعرون بالأسف حيال أنفسهم عند استقبال هدف وصمدوا وواجهوا الأمر ونجحوا في الخروج بنتيجة الفوز”. 


 


كريستال بالاس ضد تشيلسي


 


بدأ كريستال بالاس التهديف مبكرًا عن طريق مهاجمه اودسون ادوارد، بعد مرور 7 دقائق فقط على بداية اللقاء. 


ونجح النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج فى تسجيل هدف التعادل لفريق تشيلسي فى الدقيقة 38، وهو أول أهدافه بقميص البلوز بعد انضمامه من برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الأخير. 


وفى الدقائق الأخيرة من اللقاء، نجح كونور كالاجر فى منح تشيلسي الفوز، بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس كريستال بالاس. 


ورفع تشيلسي رصيده للنقطة الحادية عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 7 نقاط فى المركز الرابع عشر. 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*