كريم بنزيما: مبابي لاعب رائع وابتعادى عن المنتخب خيبة أمل كبرى


تحدث الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني عن عودته من جديد لمنتخب الديوك قبل انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” التى ستقام الصيف الجارى بعد انضمامه إلى صفوف بطل كأس العالم 2018 بعد غياب دام 6 سنوات على خلفية فضيحة الابتزاز الجنسي.


وقال كريم بنزيما فى تصريحات من معسكر منتخب فرنسا المقام حالياً، “لست متوترا وأنا سعيد للغاية بالعودة إلى المنتخب، أنا فى عجلة من أمرى لخوض أول مباراة بعد عودتي للمنتخب”.


وأضاف كريم بنزيما، “عندما لا يتم اختيارك للمنتخب تشعر بخيبة، وعدم مشاركتى فى بطولة أوروبا وكأس العالم أصابتنى بخيبة أمل كبيرة”.



 


وتبع نجم ريال مدريد، “لم أتوقف عن الإيمان بعودتى للمنتخب، كان هناك الكثير من العقبات إنها جزء من مسيرتي لقد كافحت وهذا ما يتطلبه الأمر للعودة من جديد وأنا الآن أكافأ”.


وأشاد كريم بنزيما بإمكانيات مبابي قائلا، “لاعب شاب استطعت التدريب معه، نلعب بلمسة واحدة، كثير الحركة، ويضيف السرعة، إنه ماهر أمام المرمى، إنه لاعب جيد جدا”.


وواصل مهاجم ريال مدريد، “فرنسا فريق رائع لامتلاكه لاعبين على مستوى عال ولكن علينا اللعب بثقة واحترام الخصم”.


وعن مدربه السابق قال كريم بنزيما، “زيدان رائع على المستوى الإنساني، وهو مدرب عظيم أيضًا، أنا حزين للغاية أنه غادر، لكن هكذا هي الحياة”.


وأكد بنزيما عن التفاهم مع جريزمان: “أعتقد أننا لاعبون ذو مستوى عالٍ، لا يتعين علينا التفكير فيما يجب أن نقوم به، الأمر يكون تلقائيًا. لن يغطي أحد على الآخر، هم يحبون أن يمتلكوا الكرة ويتحركوا ويلعبوا بلمسة أو لمستين، أنا أحب اللعب معهم في الملعب لأنهم يعرفون كيف يفعلون كل شيء”.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*