كلوب: تجديد عقدى إشارة جيدة للاعبين..وصلاح لديه أهم ما هو من التجديد

[ad_1]


علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على مواجهة نيوكاسل الصعبة غدا في الدوري الانجليزي الممتاز، وتجديد عقده مؤخرا رفقة الريدز، وكذلك أزمة تجديد عقد ثنائي الفريق محمد صلاح وساديو ماني.


ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا في الواحدة والنصف من ظهر غدا السبت على مضيفه نيوكاسل على ملعب “سانت جيمس بارك” ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الانجليزي الممتاز.


وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ” سبب تجديد عقدي هو أنه غيرت رأيي وخطتي، الخطة كانت 8 سنوات تنتهى عند عام 2024. لكن تغيرت الخطة”.


وأضاف: ” نحن بمزاج جيد جدًا كعائلة ومدربين ولاعبين، قرار التجديد شيء رائع لنا جميعًا، أنا وعائلتي نحب العيش هنا وأنا وطاقمي نريد أن يكون النادي ناجحًا قدر الإمكان إن لم يكن للأبد”.


وعن أزمة التجديد للثنائي محمد صلاح وساديو ماني علق : ” هذا السؤال لهما، لكن كل شيء على مايرام، أعتقد أنهما لاعبان عظيمان، لديهم أشياء أكثر للتفكير بها عن موضوع تجديد عقدي، تجمعني علاقة رائعة معهم”.


وواصل: “تجديد عقدي إشارة إيجابية للاعبين لكن عليكم طرح الأسئلة على صلاح وماني بشأن العقد، لا أظن أن تجديد عقدي له دور حاسم بشأن تجديدهما، ليفربول حاليا هو المكان الأمثل للجميع”.


وعن مواجهة نيوكاسل قال:”نيوكاسل يعيش سلسلة نتائج جيدة جدًا، ايدي هاو ساهم بشكل كبير، لقد قاموا بضم مسؤول التحليل لنا مارك ليلاند، ستكون مواجهة صعبة للغاية”.


وأتم : “نريد تحقيق كل شيء هذا الموسم ونريد فعل ذلك معًا”.


ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 79 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر.


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*