كورونا تعطل إنطلاقة جيرو مع ميلان فى الدورى الإيطالي


 تلقى نادي ميلان الإيطالي، ضربة قوية بإصابة مهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو بفيروس كورونا المستجد، كوفيد -19، وأوضح ميلان أن إصابة جيرو بكورونا، تعني ابتعاده الكامل عن التدريبات، وخضوعه لعزل منزلي ذاتي، حتى يتعافى من الإصابة بكورونا.


وتعتبر هذه ضربة قوية لميلان، حييث تألق جيرو في مستهل مشواره مع الفريق، وسجل ثنائية في الانتصار 4-1 على كالياري في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.


وإن لم يتعافي جيرو من إصابته بكورونا خلال الأسبوع المقبل، فإنه سيغيب عن موقعة القمة بين ميلان ولاتسيو يوم الأحد 12 سبتمبر، كما بات من الوارد أن يغيب جيرو عن المواجهة المنتظرة بين ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 15 سبتمبر.


 


وأعلن نادي اي سي ميلان أن اختبار فيروس كورونا لمهاجمه الفرنسي أوليفييه جيرو جاء إيجابيا، وهو حاليا في العزل.


وانتقل جيرو إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من تشيلسي مقابل مليون يورو.

وتحدث الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو مهاجم فريق ميلان الإيطالي عن رحيله من الدوري الانجليزي والانضمام إلى الكالتشيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قائلاً: “الله أرادني أن أوقع لميلان، إنه أحد أكبر الأندية في العالم وأنا أؤمن حقًا بالمشروع”.


 


وقال جيرو: “عندما كنت صغيرًا، شاهدت مباريات ميلان مع أندريه شيفتشينكو وأصبح لاحقًا صديقًا عزيزًا طلبت منه النصيحة بشأن المستقبل”.


 

أضاف مهاجم ميلان: “إنه لشرف لي أن أكون في ناد حيث لعب العديد من النجوم العظماء وكان الحديث مع باولو مالديني مؤثرًا أيضًا.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*