كوكا فى مهمة جديدة مع أولمبياكوس ضد أستيراس تريبوليس بالدوري اليوناني


يستضيف فريق أستيراس تريبوليس نظيره أولمبياكوس، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا ، فى السادسة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري السوبر اليوناني الموسم الجاري 2022-2023.


ويحتل أولمبياكوس المركز الخامس برصيد 3 نقاط فى جدول ترتيب الدوري اليوناني هذا الموسم، بعدما فاز على باس غيانينا في ضربة البداية بهدفين دون رد بمشاركة النجم المصري كوكا أساسيا. 


وتواجد أحمد حسن كوكا فى قائمة أولمبياكوس اليوناني، التى تضم 23 لاعبًا، لمواجهة أستيراس تريبوليس، في ثانى جولات دوري السوبر اليوناني الموسم الحالي.


على جانب آخر، أسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي عن وقوع فريق أولمبياكوس اليوناني، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد حسن كوكا، في المجموعة السابعة مع فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوف مصطفي محمد.


 


وتضم المجموعة السابعة في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023، كل من أولمبياكوس ونانت الفرنسي وكاراباج الأذريبجاني وفرايبورج الألماني على الترتيب.


 


ومن المقرر أن يستضيف فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفي محمد، نظيره أولمبياكوس بقيادة أحمد حسن كوكا يوم 8 سبتمبر في الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.


 


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*