كوكا يستهدف مواصلة أرقامه القياسية فى مهمة جديدة بالدوري التركي


ينتظر النجم المصري أحمد حسن كوكا لاعب بينديك سبور مهمة جديدة مع فريقه أمام مضيفه قيصري سبور اليوم، الأحد، على ملعب ستاد قيصر أتاتورك، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري التركي الممتاز لموسم 2023-2024.


موعد مباراة قيصري سبور ضد بينديك سبور

 


مباراة قيصري سبور ضد بينديك سبور تقام فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، بالدوري التركي، في مواجهة قوية يسعى خلالها الفريقان للظفر بالثلاث نقاط للتقدم فى جدول ترتيب المسابقة.


ويحتل قيصري سبور المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 26 نقطة، بينما يحتل بينديك سبور المركز السادس عشر برصيد 16 نقطة.


ويسعى أحمد حسن كوكا لمواصله تألقه فى مباراة اليوم، بعدما قاد فريقه للتأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس تركيا، عقب تسجيل هاتريك في الفوز بنتيجة 5-2 على نظيره إسبرطة 32 سبور، ضمن منافسات الدور الرابع من كأس تركيا.


وخلال هذا الموسم لعب احمد حسن كوكا مع فريقه التركي مباراتين سجل خلالهما 3 أهداف، ويأمل زيادة غلته التهديفية في مباراة اليوم لمساعدة فريقه في الابتعاد عن منطقة الصراع مع الهبوط.


أرقام أحمد حسن كوكا

 

يعد أحمد حسن كوكا من أفضل هدافي الكرة المصرية في الدوريات الأوروبية عبر التاريخ بعدما وصل الى 115 هدفاً خلال مسيرته بخلاف 30 أسيست طيلة 359 مباراة بواقع 21 ألفا و277 دقيقة.


ويحتفظ أحمد حسن كوكا بسجل ناري مع نادي أولمبياكوس اليوناني ما جعله يسجل 38 هدفاً في 97 مباراة وهو السجل التهديفي الأفضل في تاريخه الكروي مع نادي واحد يليه ريو آفي البرتغالي الذي سجل معه 32 هدفاً في 98 لقاء.


كما سجل كوكا مع سبورتينج براجا البرتغالي 25 هدف  خلال 108  مباراة لعبها، وسجل 11 هدفا مع في فريق ألانيا سبور التركي خلال 26 مباراة.


دوليا فقد سجل احمد حسن كوكا 6 أهداف خلال 31  مباراة مع منتخب مصر حيث لعب مباراته الدولية الأولى في أغسطس 2013


    


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*