كومان: لا أعلم شيئا عن مستقبلى مع برشلونة والخسارة من الصعب تقبلها

[ad_1]


أكد رونالدو كومان، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسباني، أن الخسارة أمام بنفيكا البرتغالي، بثلاثة أهداف دون مقابل، يصعب تقبلها، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “النور” في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه لا يعلم شيئا عن مستقبله مع البارسا.


وتجرع برشلونة الخسارة الثانية على التوالي بثلاثية هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر أمام بايرن ميونخ في الجولة الأولى على ملعب “كامب نو”.


وقال كومان في تصريحات عقب نهاية المباراة: “الفريق لعب جيدًا حتى التأخر بثنائية، الفرق بيننا وبينهم أنهم سجلوا ونحن لم نسجل، كانت لدينا 4 فرص محققة هذا هو الفرق، من الصعب تقبل النتيجة، أعتقد النتيجة لا تعكس أداءنا على الملعب”.


وواصل قائلا: “علينا أن ندافع بشكل أفضل، صحيح أن بعض الفرق بدنيًا تبدو أفضل مننا، ربما لهذا السبب نبدو ناعمين يصعب قبول النتيجة، إنها لا تعكس ما رأيناه في أرض الملعب، من فرص قليلة أُتيحت لهم سجلوا 3 أهداف ونحن لم نسجل، هنا الفرق”.


وعن مستقبله أوضح: “لن أناقش مسألة مستوى الفريق، لا أدري ما الذي قاله روبرتو، الجميع يعلم ما هي مشكلة البارسا في الوقت الحالي، لا يمكن إعطاء رأي حول فريق لم يعد كما كان في السابق، هذا الأمر واضح بالنسبة لي أكثر من شربة ماء”.


وعن ماذا تعني الخسارة بالنسبة له، أشار كومان قائلا :”إذا لم يدرك الناس داخل النادي الوضع الحالي في برشلونة، سأواجه مشكلة، بالطبع يمكننا أن نقدم أداء فضل، لكننا لن نفوز بدوري أبطال أوروبا”.


برشلونة


وعن الغيابات قال :”ما يحدث لنا لا أراه غريبًا، بريثويت وديمبلي مصابين ولا نملك جناح، كوتينهو ليس جاهزا 100%”.


وتابع قائلا :”أشعر بدعم كبير من قبل اللاعبين أمام الإدارة لا أعلم، لن أقول شيء حول مستقبلي لأنني لا أعرف ما الذي يفكر فيه النادي، سنرى ما الذي سيحدث فيما يخص مستقبلي مع النادي”.


وأكمل كومان قائلا :”أعتقد بأن الفريق كان جيدا في بعض لحظات المباراة، لقد كنا متفوقين عليهم ولم نلعب بشكل سيء البارسا في مرحلة تغيير كبيرة، بالإضافة أننا نفتقد للكثير من اللاعبين”.


وأردف قائلا :”بالنسبة لأي مدرب من الصعب أن تتواجد في فريق كبرشلونة وتتلقى هزيمتين في أول مباراتين في دوري الأبطال”.


وواصل :”المذنب هو المدرب، ولكن خلال العديد من مراحل المباراة كان الأسلوب جيدا جدا وكنا متفوقين عليهم، أتيحت لنا فرصت لتسجيل هدفين لكننا كنا اقل منهم من حيث الفاعلية هناك نقص كبير في الجانب البدني والسرعة من طرف اللاعبين”. 


وعن بنفيكا، أوضح :”بنفيكا أظهر في بطولته المحلية بأنه فريق قوي، يلعب بشكل جيد ويخلق الكثير من الخطر أمام خصومه، لقد خلقوا العديد من الفرص وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف”.


وتابع :”اذا فزت فالجميع يبقى هادئ، اذا خسرت فالجميع ينظر الى المدرب، نحن نعيش في عالم كهذا في برشلونة عليك أن تلعب بشكل جيد وان تهاجم وأن تفوز بالمباريات، ولكني أرى برشلونة في دور الـ16.


وأشار :”إذا فزنا في المباراتين ضد دينامو وبايرن قدم أدائه المعتاد ضد بنفيكا، فلن يكون التأهل للدور المقبل أمراً معقداً بالنسبة لنا”.


وعن رحيل ميسي وتأصيره، قال كومان:”تعبت من تكرار الأمر، هذا هو الواقع الذي نعيشه، علينا أن نطلب أكثر من لاعبينا أيضًا، إذا استطعنا خلق 4-5 فرص كبيرة، فلا يمكننا ألا نسجل أي فرصة، علينا تسجيل هدفين على الأقل”.


برشلونة


سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن.


ويعد هدف نونيز هو ثاني أسرع هدف استقبله برشلونه في تاريخ الأبطال بعد مرور 133 ثانية، بعد هدف انتونيو دا سيلفا مع شتوتجارت بـ125 ثانية عام 2007.


في الشوط الثاني، أضاف البرتغالي الدولي رافا سيلفا هدف بنفيكا الثاني في الدقيقة 69، قبل أن يعود نونيز ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.


ويتذيل برشلونة جدول ترتيب المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، بدون أي رصيد من النقاط، فيما يحتل بنفيكا المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل مع دينامو كييف في الجولة الأولى، والفوز على برشلونة.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*