كونتي: محظوظ بلاعبي توتنهام.. وعلينا زيادة الطموح للمنافسة على الألقاب


أبدى الإيطالي أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق توتنهام، سعادته بالفوز الكبير الذى حققه على ضيفه فريق ليستر سيتي بنتيجة 6 – 2، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أنه محظوظ بمجموعة اللاعبين المتواجدين. 


وتحدث كونتى فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية اللقاء، قائلا: “أنا محظوظ بهذه المجموعة من اللاعبين، هم أشخاص جيدون حقا، أهم شيء هو الحصول على ثلاث نقاط بعد الهزيمة، لم تكن المباراة سهلة بالنسبة لنا بسبب الطريقة التي بدأنا بها، لعبنا بشكل جيد لكننا استقبلنا هدفا من ضربة جزاء وتأخرنا 1-0”. 


وأضاف: “من المهم أن نفهم جيدًا، عندما تلعب مباريات متتالية، قد لا تكون متعب بدنيا ولكن متعب ذهنيا، لقد كنت لاعب سابق، وأعلم أن اللاعبين يريدون لعب جميع المباريات”. 


وتابع: “أن يكون لديك لاعب مثل سون في دكة البدلاء، هذا يعني أنه في لحظة واحدة قد تتغير المباراة، قلت لسون بعد المباراة، لو كنت ستسجل 3 أهداف في 30 دقيقة، ربما تكون على دكة البدلاء مجددًا، لكنني امزح معه”. 


واختتم: “مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي كانوا منافسين على الألقاب دائمًا وفازوا بالكثير منها، في كل موسم ينافسون للفوز بالالقاب، يجب أن يكبر الطموح في عقولنا وقلوبنا”. 


 


توتنهام ضد ليستر سيتي 

 


افتتح البلجيكي يورى تيلمانس التهديف فريق ليستر سيتي فى الدقيقة السادسة من ركلة جزاء، والتى أعادها الحكم بعدما تصدى حارس توتنهام هوجو لوريس، ولكنه كان متقدما عن خط المرمى.


ونجح هارى كين نجم توتنهام فى إدراك هدف التعادل سريعا، وبالتحديد فى الدقيقة الثامنة، بعد متابعته لعرضية كولوسيفسكى بالرأس فى مرمى ليستر. 


ومنح إيريك داير التقدم لفريق السبيرز فى الدقيقة 22، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس فريق الثعالب. 


ونجح جيمس ماديسون فى تسجيل هدف التعادل للفريق الضيف فى الدقيقة 41. 


وفى الشوط الثانى، نجح النجم الكورى الجنوبي هيونج مين سون فى تسجيل 3 أهداف “هاتريك”، فى الدقائق 73، 84 و86 من زمن المباراة، وذلك بعد دخوله بديلا فى الدقيقة 59 بدلا من البرازيلى ريتشارليسون. 


ورفع توتنهام رصيده للنقطة 17 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالتساوى مع مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة واحدة فى المركز الأخير. 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*