لابورتا رئيس برشلونة: نحترم عقد كومان.. وأجويرو من أفضل المهاجمين بالعالم

[ad_1]


قدم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة ، نجم الفريق الجديد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو برفقة نائب الرئيس رافا يوستي ومدير كرة القدم ماتيو أليماني، وأكد رئيس النادي الكتالوني أن صفقة أجويرو ستكون الأولى من بين التعاقدات القليلة التى سيتم الكشف عنها طوال شهر يونيو، كما أعطى رئيس البارسا بعض الدلائل حول إمكانية استمرار الهولندى رونالد كومان مدرب الفريق فى الموسم المقبل.


وقال لابورتا، فى تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، “مع رونالد بدأنا فترة تفكير لتقييم الموسم الماضى، ما تم إجراؤه بشكل جيد، وما لم يتم بشكل جيد، ولأنه مدرب لم نوقع معه وضعنا معايير مشتركة للاتفاق على أن برشلونة كيف يجب أن يكون”.


وأضاف رئيس برشلونة، “أعطينا بعضنا البعض 7-10 أيام لرؤية بعضنا مرة أخرى، لكن الاتصال دائم، لديه عقد ساري المفعول والإرادة هى احترامه، لدرجة أننا نوحد تلك المعايير التي علقنا عليها”.


وألمح لابورتا إلى أن المدرب يمكن أن يستمر قائلا، “المحادثات تسير على ما يرام، لكن فترة التفكير كانت ضرورية”.


وأوضح كل من لابورتا ويوستي أنهما كانا على اتصال دائم مع كومان خلال التوقيع مع أجويرو، ووفقًا لنائب رئيس النادي، فإن الهولندي “سعيد جدًا بامتلاك أحد أفضل اللاعبين في العالم”.


وأعلن نادي برشلونة اليوم، الاثنين، تعاقده رسمياً مع سيرجيو أجويرو فى صفقة انتقال حر قادماً من مانشستر سيتي، ووفقا لبيان النادي الكتالوني، فإن المهاجم الأرجنتيني سينضم رسمياً بعقد ينتهي فى صيف 2023، ليصبح أول صفقة فى سوق الانتقالات الصيفية بالنسبة للبارسا.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*