لابورتا يقدم أول عروض برشلونة للتجديد مع ميسي.. ويَعده بضم هالاند


كشفت تقارير صحفية اسبانية أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الجديد، قدم أول عروضه للتجديد لأسطورة النادي الارجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد خمسة أسابيع من وصول الرئيس إلى منصبه، حيث يقضي البرغوث موسمه الأخير لدى البلاوجرانا في الوقت الحالي، وكان قريبًا من الرحيل، إلا أن بعد وصول لابورتا إلى رئاسة النادي تغير كل شئ.


أخبار ليونيل ميسي اليوم

 


ووفقا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن لابورتا قام بدراسة وضع النادي من الناحية المالية والتصديق على الميزانية للسنوات المقبلة خلال الأسابيع الأولى من ولايته، والآن قدم عرضه لميسي من أجل الاستمرار بالنادي، كأبرز أولويات النادي في الفترة الجارية.


أخبار ليونيل ميسي اليوم

 


ولم تفصح الصحيفة عن الأرقام التي عرضها لابورتا، ولكنها أكدت أن الجانب المالي في عقد التجديد لميسي أقل كثيرًا من عقده الحالي مع شروط بزيادة الدخل مع خروج النادي تدريجيًا من أزماته المالية وعودة الوضع الطبيعي لكرة القدم بعد نهاية أزمة كورونا.


 


أخبار ليونيل ميسي اليوم

 

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورتا وعد ميسي بالتعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الذي تتهافت عليه كبار أندية أوروبا، والذي سيعد إضافة للمشروع الرياضي وحافز لمساعدة الفريق للعودة للتنافس على لقب دوري أبطال أوروبا.


 


أخبار ليونيل ميسي اليوم

 


كما لفتت إلى أن عرض التجديد المقدم من لابورتا لميسي يتضمن فكرة أن يكون الأرجنتيني سفيرًا للنادي مستقبلًا بعد اعتزال كرة القدم ليستمر الارتباط بين الطرفين لسنوات عديدة.


 


أخبار ليونيل ميسي اليوم

 


وكان ميسي قد قدم طلبا للرحيل رسميا عن صفوف برشلونة في الصيف الماضي، لكن الطلب قوبل بالرفض من قبل رئيس النادي السابق جوسيب ماريا بارتوميو.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*