ليستر سيتي يُسقط وست بروميتش بثلاثية في الدوري الإنجليزي.. فيديو


سقط وست بروميتش ألبيون، أمام مضيفة ليستر ستي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب “كينج باور” في ختام منافسات الجولة الـ32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.


سجل أهداف ليستر سيتي كل من جيمي فاردي في الدقيقة 23، والمدافع جوني إيفانز في الدقيقة 26، والنيجيري كيليتشي إيهياناتشو 36.


ووفقا لشبكة أوبتا العالمية ساهم إيهياناتشو بـ11 هدفا في 8 مباريات للمهاجم النيجيري الذي يعيش أفضل حالاته الفنية على الإطلاق في البريميرليج.


كما سجل كيليتشي إيهيناتشو 13 هدفًا لصالح ليستر في جميع المسابقات عام 2021، من بين لاعبي أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، فقط هاري كين (15) لديه أكثر من هذا العام حتى الآن.


وأحرز جيمي فاردي هدفه الأول في 12 مباراة مع ليستر سيتي بجميع المسابقات، منهيا أطول مسيرته بدون هدف للنادي منذ ديسمبر 2016.


بهذه النتيجة عزز فريق ليستر سيتي مركزه الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 لقاءات، وخسارة 9 مباريات، وسجل 58 هدفاً، وتلقى 37.


بينما تواجد فريق وست بروميتش في المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 9 وخسارة 18 لقاء، وسجل 28 وتلقى 62 هدفاً كأسوء خط دفاعي في البريميرليج.



ليستر سيتي ضد وست بروميتش


ليستر سيتي ضد وست بروميتش (3)


ليستر سيتي ضد وست بروميتش


ليستر سيتي ضد وست بروميتش (4)


ليستر سيتي ضد وست بروميتش


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*