ليفاندوفسكي المتوهج يقود بايرن ميونخ لإكتساح كولن في الدوري الألماني.. فيديو


قاد النجم البولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي، فريق بايرن ميونخ لإكتساح مضيفه كولن برباعية نظيفة، فى المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب “راين إينرجي ستاديون”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا”.


ويدين بايرن ميونخ بالفضل في هذا الفوز إلى نجمه الأول البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 3 أهداف “هاتريك” في الدقائق 9 و62 و74 ، فيما سجل كورينتين توليسو هدفا في الدقيقة 25 من عمر المباراة.


بهذه النتيجة يعزز بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 46 نقطة، فيما تراجع كولن إلى المركز الثامن برصيد 28 نقطة.


وسجل بايرن ميونخ إنجازا استثنائيا، وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، سجل بايرن ميونخ هدف واحد على الأقل في آخر 66 مباراة خاضها في الدوري الألماني، محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا لأكبر عدد من المباريات المتتالية يسجل فيها أهداف بالدوري الألماني.


وأوضحت الشبكة أن البافاري تجاوز رقمه السابق بالتسجيل في 65 مباراة متتالية بين عامي 2012، و2014.


ونجح بايرن ميونخ بقيادة مدربه يوليان ناجلسمان في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الألماني بعدما سقط في الجولة الماضية أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدفين مقابل هدف، على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من المسابقة.



مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*