ليفربول ضد نيوكاسل.. الريدز يتفوق فى تاريخ مواجهات الدورى الإنجليزى


يتفوق فريق ليفربول تاريخياً على نظيره نيوكاسل يونايتد قبل المباراة المرتقبة التى ستجمعهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2022-2023.


 


موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل والقنوات الناقلة


تقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تذاع المباراة  عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN 4K HDR، وArena Sport 2 HD Premium Serbia.


وتاريخياً التقى فريقا ليفربول ضد نيوكاسل فى 54 مباراة استطاع خلالها الريدز فى الفوز خلال 31 مباراة والتعادل في 12 وخسارة 11 لقاء.


وسجل نادي ليفربول 109 أهداف بينها 4 ضربات جزاء نجح في تسجيلها بينما سجل نيوكاسل 57 هدفاً بينهم ضربة جزاء واحدة.


 


ليفربول ضد نيوكاسل


وخرج نادى ليفربول فى 12 مباراة بشباك نظيفة خلال مواجهات الفريقين، مقابل ثمانية فقط لنادي نيوكاسل يونايتد.


فيما حصل لاعبو ليفربول على 69 إنذاراً وحالتي طرد، مقابل 74 كارت أصفر للاعبي نيوكاسل و12 حالة طرد.


وكانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الدوري الإنجليزي يوم السبت 30 أبريل الماضي على ملعب “سانت جيمس بارك” وانتهت بفوز الريدز بهدف سجله الغيني نابي كيتي.


بينما فاز ليفربول في آخر مباراة أقيمت على ملعب أنفيلد بين الفريقين بثلاثة أهداف لهدف يوم الخميس 16 ديسمبر الماضي، وسجل خلالها محمد صلاح هدف الريدز الثاني في الدقيقة 25.


 


ليفربول ضد نيوكاسل


ويدخل نادى ليفربول المباراة محتلاً المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز فى مباراة وخسارة مثلها والتعادل فى مواجهتين وتسجيل 13 هدفاً وتلقى 5 فقط.


بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد فى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز فى مباراة والتعادل فى 3 وتسجيل 6 أهداف وتلقى 4.


وعلى الصعيد الفردي يأمل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في استعادة هوايته المفضلة فى إحراز الأهداف، بعدما غاب التوفيق عنه في المباراة الماضية أمام بورنموث، حيث سجل الفرعون هدفين حتى الآن.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*