ليفربول ضد نيوكاسل.. كلوب : راض عن تعاقداتنا فى الانتقالات وهذا موقف المصابين

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح  إلى أن فريقه يحاول ضم لاعب جديد في الوقت المتبقي من فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي خلال ساعات.


ويلتقي ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع نيوكاسل يونايتد غدا ،الأربعاء فى المواجهة التى ستقام على ملعب انفيلد.


واعترف كلوب في مؤتمر صحفي اليوم أن ليفربول لم يكن نشيطا في فترة الانتقالات الصيفية، إذ ضم داروين نونيز وكالفين رامزي وفابيو كارفايو فقط ، مؤكدا انه لا يزال هناك وقت، ولكن عندما تنتهي فترة الانتقالات، ولم يتم التوقيع مع لاعب جديد فإنه سيكون راضي بالوضع الحالي  مشيرا إلى أن التعاقد مع اللاعبين لا يكون منطقيًا أبدًا إذا لم يكونوا اللاعبين المناسبين لفريقك”.


وأضاف المدرب الألماني “يمكننا فقط التركيز على فريقنا. لدينا فريق كرة قدم جيد ، واستطعنا أن نصبح أبطالا للدوري الإنجليزي بعد موسم لم نتعاقد فيه مع أي لاعب”.


 


وواصل “إذا كان الناس يتوقعون منا أن نفعل شيئًا في سوق الانتقالات لمجرد أن باقي الأندية كانت نشيطة خلالها، فلا أعتقد ذلك”.


 


وعن موقف لاعبيه المصابين قال “ديوجا جوتا يمكن أن يتدرب يوم الخميس، تياجو ألكانتارا بعد ذلك بقليل”.


 


ويحتل فريق ليفربول، المركز التاسع برصيد 5 نقاط بعدما استعاد عافيته وحقق انتصارا كاسحا على ضيفه بورنموث بنتيجة 9-0، فى المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*