ليفربول يتصدر ترتيب مدفعجية الدوري الإنجليزي قبل الأجندة الدولية


تصدر نادي ليفربول قائمة الأندية الأكثر تسديداً على المرمى خلال فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، وذلك بعد انتهاء الجولة الثالثة من البريميرليج وتوقف المسابقة بسبب الأجندة الدولية.


وأبرز الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على موقع “تويتر” أن ليفربول يتصدر مدفعجية البريميرليج خلال الموسم الحالي بعدما استطاع أن يسدد 24 كرة على المرمى بفارق 4 كرات عن أقرب ملاحقيه.


وتواجد في المركز الثاني وست هام وصيف جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في المركز الثاني بواقع 20 تسديدة بين الثلاث خشبات.


وحل نادى ايفرتون في المركز الثالث بواقع 19 كرة قام لاعبوه بتسديدها على المرمى خلال مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.


وجاء مانشستر سيتي في المركز الرابع بقائمة أكثر فرق الدوري الإنجليزي تسديداً على المرمى حيث نجح لاعبوه في ارسال 18 كرة حتى الآن.


الدوري الانجليزي


 


وانفرد فريق توتنهام هوتسبير بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، للموسم الحالي 2021-2022، بعد نهاية الجولة الثالثة، وذلك برصيد 9 نقاط، بعدما حقق الفوز فى جميع مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن في المسابقة.


 


وحقق توتنهام الفوز اليوم على ضيفه فريق واتفورد بهدف دون مقابل، سجله الكوري الجنوبي هيونج-مين سون، باللقاء الذي أقيم على ملعب “توتنهام” ليحقق فوزه الثالث على التوالي وبنفس النتيجة 1-0.


 


وفي المركز الثاني يتواجد فريق وست هام يونايتد برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، وذلك بعد أن فرض عليه كريستال بالاس نتيجة التعادل الإيجابي 2-2 على ملعب “لندن” الأولمبي مساء السبت.


 


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط أيضا، وذلك عقب الفوز اليوم على مضيفه وولفرهامبتون بهدف دون مقابل على ملعب “مولينيو”.


 


المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي يحتله فريق تشيلسي برصيد 7 نقاط أيضا بالمشاركة مع ليفربول، بعد تعادلهما بنتيجة 1-1، مساء السبت على ملعب “آنفيلد”، وذلك بفارق الأهداف عن فريق إيفرتون الذي يحتل المركز السادس برصيد 7 نقاط أيضا.


 


ويتواجد فريق مانشستر سيتي (حامل اللقب) في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط، بعد الفوز العريض على ضيفه أرسنال بخمسة أهداف دون مقابل، وذلك بفارق الأهدافي عن فريقي برايتون وليستر سيتي صاحبي المركزين الثامن والتاسع.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*