ليفربول يخطط لضم مهاجم ريال مدريد وجناح ليستر سيتي في يناير


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن نادي ليفربول يفكر في ضم خيارين هجوميين جديدين إلى الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة في يناير، حيث وضع المدرب يورجن كلوب عينه على هارفي بارنز جناح ليستر سيتي ولوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد كأهداف رئيسية له، وكلاهما يتناسب مع أسلوبه في اللعب.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية فإن الألماني حريص على التطلع إلى المستقبل والعثور على لاعبين يمكن أن يحلوا ببطء محل الهجوم الحالي في السنوات القليلة المقبلة.


كان محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو من أفضل المهاجمين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن أعمارهم 29 و 29 و30 على التوالي، رغم ثبات المستوى وعدم تراجع أي لاعب فيهم حتى الآن.


ومن بين اللاعبين الذين اكتشفهم المدير الرياضي للريدز مايكل إدواردز، تم اختيار بارنز كواحد من المرشحين المفضلين لدى كلوب، حيث استمتع جناح ليستر سيتي بعدة مواسم رائعة ، مما يدل على القدرة على الضغط بالإضافة إلى امتلاكه موهبة طبيعية في التعامل مع الكرة.


أما اللاعب الثاني فهو لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد، حيث يُعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا يمكنه تقديم حلول مختلفة للفريق في المباريات الأكثر صعوبة.


وكافح اللاعب الصربي منذ توجهه إلى العاصمة الإسبانية من أينتراخت فرانكفورت ويقال إنه حريص على المغادرة من أجل إيجاد المزيد من الفرص في نادٍ آخر.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*