ليفربول يعرض هندرسون أو شاكيري ومبلغ مالي على أتلتيكو مدريد لضم ساؤول


كشف تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تقدم نادي ليفربول الإنجليزي، بعرض إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، للتعاقد مع لاعب الوسط ساؤول، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل صراع الريدز مع مانشستر يونايتد لضم اللاعب.


ذكرت صحيفة “ديلي ميرو” البريطانية، أن ليفربول عرض على أتلتيكو مدريد التعاقد مع واحد من الثنائي جوردان هندرسون أو السويسري شيردان شاكيري، بالإضافة إلى 40 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم ساؤول خلال الصيف الحالي.


وأوضحت الصحيفة أن ساؤول نيجيز يملك شرطاً جزائا في عقده مع أتلتيكو مدريد، بقيمة 130 مليون يورو، وأتلتيكو مدريد مستعد لبيع اللاعب بربع هذا المبلغ.


وكانت تقارير قد كشفت عن وجود صراع بين ناديي مانشستر يونايتد وليفربول لخطف الإسباني ساؤول نجم أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وأخطر ساؤول إدارة أتلتيكو مدريد برغبته في الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعدما ابتعد عن المشاركة أساسيًا تحت قيادة دييجو سيميوني على مدار الموسم الماضي.


ليفربول

 


وكان ساؤول في طريقه إلى نادي برشلونة ضمن صفقة تبادلية من أجل إعادة أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، قبل أن تتوقف المفاوضات بسبب رغبة النادي الكتالوني في إضافة مبلغ مالي.


ويسعى ليفربول للتعاقد مع لاعب وسط إضافي في الانتقالات الحالية من أجل تعويض رحيل جورجينيو فينالدوم في الانتقالات الحالية بعد نهاية عقده نحو باريس سان جيرمان، أما سولشاير فيرغب في استبدال فان دي بيك، الذي لم يستطع كسب ثقته في الفترة الحالية، بالتعاقد مع لاعب وسط جديد بعد الاقتراب من ضم رافايل فاران في خط الدفاع.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*