مؤتمر برشلونة ضد قادش.. كومان يقرأ بيانا يطالب فيه بمنحه الوقت والدعم غير المشروط

[ad_1]


استبدل مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان، الأربعاء المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة قادش بالليجا بقراءة بيان طالب فيه بمنحه “الوقت الكافي” وكذلك “الصبر” من أجل تنفيذ مشروع “يستحق أن يحصل من خلاله على الدعم غير المشروط سواء بالكلمات أو بالأفعال”.

ومثل كومان أمام وسائل الإعلام بمدينة جوان جامبر الرياضية لقراءة البيان، مشددا قبل قراءته بأنه لن يسمح بالأسئلة.

وصرح المدرب الهولندي “النادي يقف إلى جانبي كمدرب في وضع نمر به من إعادة البناء. هذا يعني أننا نحتاج لإعادة بناء فريق كرة القدم دون التمكن من إبرام استثمارات ضخمة ماديا، وهذا يحتاج للوقت”.

وفي هذا الصدد، أوضح كومان أن “المواهب الشابة اليوم يمكن أن تصبح نجوم العالم في غضون عامين”.

وشدد “الأمر الجيد في إعادة بناء الفريق هو أن اللاعبين الشباب سيحصلون على فرص مماثلة لما حصل عليها كل من تشافي أو إنييستا في أيامهما، ولكن هذا يحتاج للصبر”.

وأضاف متحدثا عن واقع برشلونة “احتلال مركز جيد في الليجا سيعتبر نجاحا. كرة القدم الأوروبية تعد مدرسة جيدة لهذه المواهب الكبيرة وفي دوري الأبطال لا يمكن انتظار معجزات. الهزيمة أمام بايرن ينبغي التعامل معها من هذا المنظور”.

ولهذا فإن المدير الفني الهولندي يتفهم أن مشروعه “بحاجة لدعم غير مشروط سواء بالكلمات أو بالأفعال”.

واختتم حديثه “نحظى بدعمكم في هذه الأوقات الصعبة. نحن، سواء الفريق الفني أو اللاعبين، سعداء للغاية بالدعم الكبير من قبل الجمهور، مثل الذي حصلنا عليه خلال مباراتنا في ملعبنا أمام غرناطة”.

ويمر برشلونة حاليا بفترة من تراجع الأداء والنتائج حيث فاز في مبارتين وتعادل في مثلهما بالدوري الإسباني، كما أنه مني بخسارة ثقيلة بثلاثة أهداف على ملعبه (كامب نو) أمام بايرن ميونخ الألماني في مستهل مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*