مارسيليا يخطط لضم أرتورو فيدال وإنتر ميلان يرحب برحيله


كشفت تقارير صحفية إيطالية عن إنضمام مارسيليا الفرنسي لقائمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات النجم التشيلى أرتورو فيدال لاعب وسط فريق إنتر ميلان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل رغبة النيراتزورى فى التخلى عن خدماته.


وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن الأرجنتيني خورخى سامباولى المدير الفنى لفريق مارسيليا الفرنسي يضع فيدال على رأس أولوياته خلال الميركاتو الصيفى المقبل، ويراقب وضعية اللاعب مع ناديه إنتر ميلان الذى لن يعارض فى رحيل اللاعب.


وأضاف التقرير الإيطالي أن إدارة النيراتزورى سوف ترحب برحيل النجم التشيلى بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة فى ظل الأزمة الإقتصادية التى يعيشها النادى، خاصة وأن اللاعب يحصل على راتب سنوى يصل إلى 6.5 مليون يورو، بخلاف المكافأت التى تم الإتفاق عليها مع مسئولى برشلونة خلال صفقة الحصول على خدماته الصيف الماضى.


ويسعى مدرب مارسيليا لإستغلال علاقته القوية مع فيدال، منذ أن عملا سويا مع المنتخب التشيلى فى السابق، من أجل إقناعه بالإنضمام إلى الفريق الفرنسي الصيف المقبل، فى ظل رغبة عدد من الأندية الحصول على خدماته مثل جالاتا سراى التركي وفلامنجو البرازيلى.  


ويغيب النجم التشيلى عن المشاركة فى المباريات مع إنتر ميلان، منذ منتصف شهر مارس الماضى، بعدما أجرى جراحة على مستوى الركبة اليسرى.


وخاض فيدال صاحب الـ 33 عاما خلال الموسم الحالى مع إنتر ميلان، 30 مباراة فى جميع المسابقات سجل هدفان وصنع مثلهما.


جدير بالذكر أن إنتر ميلان يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الحالى برصيد 74 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق ميلان الوصيف برصيد 63 نقطة.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*