ماركا تكشف أسباب رغبة ريال مدريد فى الحصول على خدمات مدافع تشيلسي


كشفت تقارير صحفية إسبانية عن خطط إدارة نادي ريال مدريد مع المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجر لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدة أسباب.


ووفقاً لصحيفة “ماركا” فإن إدارة نادي ريال مدريد وضعت روديجر على رأس التعاقدات التي يريد الفريق الملكي الحصول على خدماتها خلال الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق، وذلك لعدة أسباب أبرزها الظروف الاقتصادية التي يمر بها الميرنجي نتيجة تداعيات فيروس كورونا المستجد.


كما يتطلع النادي للحصول على خدمات روديجر نظراً للخبرات الكبيرة التي اكتسبها في الدوريات الألماني مع نادي شتوتجارت، والايطالي مع روما، وحالياً مع تشيلسي الإنجليزي بخلاف مساهماته الدولية مع منتخب بلاده التي وصلت الى 48 مباراة حتى الآن.


وشددت الصحيفة الى أن نادي ريال مدريد يرغب في مدافعين أصحاب خبرات في الملاعب الأوروبية لتعويض رحيل سيرجيو راموس ورافائيل فاران عن صفوف الميرنجي خلال الانتقالات الصيفية الماضية.


وأوضحت أن نادي ريال مدريد وضع العديد من المدافعين إلا أن لاعب تشيلسي يأتي على قمة المطلوبين لهذه الأسباب التي تم الكشف عنها.


ويتمسك أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي الإنجليزي، بالرحيل عن البلوز مع نهاية عقده الصيف المقبل، في حال عدم تنفيذ مطالبه المادية، وينتهي عقد الدولي الألماني أنطونيو روديجر مع تشيلسي الإنجليزي، في يونيو 2022.


ووفقاً لما نشرته شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية أن روديجر يرحب بسماع كافة العروض المقدمة له في يناير القادم، استعداداً للرحيل عن قلعة ستامفورد بريدج.


وأضافت أن أنطونيو روديجر سينظر إلي العروض المقدمة له في يناير، ثم يقرر مستقبله بشكل نهائي مع تشيلسي سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي اللندني.


أكملت أن الألماني أنطونيو روديجر شعر بخيبة أمل كبيرة من عرض تشيلسي الأول، لتجديد عقده المنتهي في يونيو 2022.


وكشفت الشبكة عن مطالب أنطونيو روديجر لتجديد عقده مع تشيلسي، حيث يرغب في الحصول على 400 ألف إسترليني أسبوعياً ليفوق البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يتقاضى 350 ألف جنيه إسترليني.


جدير بالذكر أن الدولي الألماني انطونيو روديجر، يدخل دائرة إهتمام عدة أندية على رأسها ريال مدريد وبايرن ميونخ وتوتنهام بالترتيب.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*