ماكرون يتحدث لأول مرة عن كواليس عشاء مبابى وموقف ريال مدريد.. فيديو


كشف الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، عن تفاصيل حديثه مع كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان، على هامش حفل العشاء الذي جمعهما في قصر الإليزيه في وجود أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، وعدد من مسؤولي الرياضة على رأسهم رئيس الاتحاد الفرنسي، ورئيس رابطة الدوري، ووزيرة الرياضة الفرنسية.


قال ماكرون في تصريحات نشرتها شبكة “RMC“الفرنسية، إنه لم يناقش مبابي جناح باريس سان جيرمان حول مستقبله أو محاولة إقناعه بالعدول عن قراره في الإنضمام إلي ريال مدريد الصيف المقبل، خاصة وأن الملكي حسم مع اللاعب كافة تفاصيل الصفقة ويتبقي اللمسات الأخيرة للإعلان عنها.


وتحدث رئيس فرنسا، قائًلا: “إذا كان العشاء لمحاولة الاحتفاظ بمبابي؟ لا، لا على الإطلاق، لم يكن هناك أي نقاش حول هذا الأمر، وأترك ​​الأمر لإدارة النادي للقيام بذلك“.


أضاف: “كان من الطبيعي أن يكون مبابي متواجدًا، بطل عظيم ساعد في تواجد المنتخب بنهائي كأس العالم الذي أقيم في قطر“.


أنهي ماكرون تصريحاته، قائًلا: “وباريس سان جيرمان نظرًا لمساهمته.. لقد مرت سبعة مواسم على تواجده في باريس سان جيرمان! أعتقد أن كل الفرنسيين معجبون بهذا اللاعب الرائع ولكن لم يكن هناك أي نقاش حول مستقبله”.


وكانت تقارير صحفية قد أكدت قبل أيام، أن نادى ريال مدريد أتم اتفاقه مع كيليان مبابى لضمه بالمجان بدءًا من يوليو المقبل، عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان فى 30 يونيو القادم.




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*