مانشستر سيتى يصعق نوتنجهام بهاتريك هالاند فى الشوط الأول.. فيديو

[ad_1]


دك نادي مانشستر سيتي نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 3-0 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً، على ملعب “الإتحاد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.


سجل أهداف فريق مانشستر سيتي النجم النرويجي إيرلينج هالاند في الدقائق 12، 23، و38 على التوالي، ليرفع رصيده إلى 9 أهداف فى الدورى الإنجليزى حتى الآن تربع بهم على صدارة ترتيب هدافى المسابقة.


هدف هالاند الأول مان سيتي ضد نوتنجهام



 


هدف هالاند الثاني مان سيتي ضد نوتنجهام



 


 


هدف هالاند الثالث مان سيتي ضد نوتنجهام



مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي


يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 10 نقاط خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 12 نقطة، فيما يأتي نوتنجهام فورست في المركز الـ 14 برصيد 4 نقاط.


يتطلع مانشستر سيتي، لمواصلة الإنتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن حقق إنتصار عريض على كريستال بالاس بنتيجة 4-2 في الجولة الرابعة من مسابقة البريميرليج.


بدأ فريق مانشستر سيتي حامل اللقب، مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بالفوز على وست هام 2-0، ثم إكتسح بورنموث برباعية نظيفة، لكن تعادل أمام نيوكاسل بنتيجة 2-2 في الجولة الثالثة، وعاد للإنتصارات من جديد بالفوز على كريستال بالاس 4-2 في مباراة مثيرة.


وتوهج النجم النرويجي إيرلينج هالاند تهديفيًا مع مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد خوض 4 جولات في المسابقة، حيث يتصدر قائمة هدافي المسابقة برصيد 6 أهداف وبفارق هدفين عن رودريجو مهاجم ليدز.


في المقابل، لعب فريق نوتنجهام فورست 4 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، مقسمين ما بين خسارتين وتعادل وإنتصار وحيد.


ويحتل فريق نوتنجهام فورست المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 4 نقاط، لكن تكون مهمته صعبة أمام فريق بيب جوارديولا المتوهج في البريميرليج هذا الموسم.


وشهد تشكيل مانشستر سيتي تواجد نجم الفريق كيفين دي بروين والجزائرى رياض محرز على مقاعد البدلاء وجاء كالتالي..


حراسة المرمى: إيدرسون.


خط الدفاع: ووكر، دياز، ستونز، كانسيلو.


خط الوسط:رودري، جوندوجان، بيرناردو سيلفا.


خط الهجوم: ألفاريز، هالاند، فيل فودين.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*