مانشستر سيتي يتفوق على ليفربول برقم مميز فى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي


تصدر نادي مانشستر سيتي قائمة مميزة في الدوري الإنجليزي بعد مرور 3 جولات من عمر المسابقة متفوقاً على غريمه التقليدي ليفربول، رغم البداية الضعيفة التي يمر بها الريدز في انطلاقة البطولة.


ووفقا للموقع الرسمي  للدوري الإنجليزي تصدر نادي مانشستر سيتي قائمة الأندية الأكثر امتلاكاً للكرة بواقع  70.4% متفوقاً على نادي ليفربول صاحب المرتبة الثانية بواقع 70.1%.


وجاء ثالثاً نادي تشيلسي بواقع 62.5%، متوفقاً على أستون فيلا صاحب المركز الرابع بواقع 57.5% فيما حل نادي وولفرهامبتون في المركز الخامس بجدول ترتيب الأندية الأكثر استحواذا للكرة في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.


وجاء ترتيب الأندية الأكثر امتلاكاً للكرة في الدوري الانجليزي كالتالي..



الأندية الأكثر امتلاكاً للكرة في الدوري الانجليزي


 


ويتصدر أرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2022-2023، بعد نهاية منافسة الجولة الثالثة من عمر المسابقة، التي انتهت جولاتها أمس بخسارة ليفربول أمام مانشستر يونايتد.


 


وأصبح أرسنال على رأس جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بالعلامة الكاملة “9 نقاط” من 3 جولات، يليه مانشستر سيتي وليدز وتوتنهام وبرايتون، ولكل فريق 7 نقاط.


 


وبقى النجم المصرى محمد الننى على مقاعد بدلاء فريقه أرسنال طوال اللقاء، ليواصل غيابه عن المشاركة مع الفريق للمباراة الثالثة على التوالى. 


 


بينما قفز مانشستر يونايتد 6 مراكز بعد تحقيقه لفوزه الأول في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي أمام ليفربول الذي فشل في نفس الشيء بعد نهاية الأسبوع الثالث.


 


وتفوق مانشستر يونايتد على ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأثنين على ملعب”أولد ترافورد”.


 


ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 3 نقاط في المركز 14  جمعها من الفوز الأول على الريدز مسجلاً 3 أهداف وتلقى 7.


 


فيما تراجع ليفربول إلى المركز 16 بنقطتين جمعهما من التعادل في الجولتين الأولى والثاني والهزيمة في الثالثة وتسجيل 4 أهداف وتلقى 5، وأصبح يبتعد بفارق نقطة واحدة فقط عن مراكز الهبوط، والتي يحتلها ليستر سيتي وولفرهامبتون ووست هام.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*