مانشستر سيتي يواجه لوتون تاون لاستعادة الانتصارات بعد إخفاق 4 جولات


يبحث فريق مانشستر سيتي “الجريح” عن تحقيق الفوز عندما يواجه ضيفه لوتون تاون مساء اليوم، الأحد، ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من منافسات الدوري الإنجليزي البريميرليج للموسم الحالي 2023-24.


ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على لوتون تاون على ملعب كنيل روث رود، فى الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.


ويمتلك مانشستر سيتي فى رصيده 30 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 مواجهات وخسارة مثلها.


 فيما يتواجد لوتون تاون في المركز الثامن عشر في قاع الترتيب وأول مراكز الهبوط برصيد 9 نقاط، فقط  جمعها من 15 مباراة.


ويسعى مانشستر سيتي لمصالحة جماهيره بعد فشله فى تحقيق أي فوز خلال آخر 4 مباريات، حيث تعادل مع تشيلسي وليفربول وتوتنهام، قبل أن يخسر من أستون فيلا.


من جهته قال الإسباني بيب جوارديولا عن المنافس، “علينا أن نذهب إلى لوتون ونتكيف مع طريقة لعبهم، لوتون يؤدى بشكل جيد حقًا، لقد رأينا ما فعلوه ضد أرسنال، نحن لسنا بعيدين كلياً عن مستوانا، لذلك سنحاول العودة“.


وأضاف بيب، “كنا في الصدارة قبل فترة قليلة، لكن نحن واجهنا فرق القمة فى البريميرليج، تشيلسي ليفريول توتنهام أستون فيلا، هذه اقوى الفرق حالياً، الموسم الماضي كنا خلف ارسنال بثمان أو تسع نقاط بسبب الإصابات التي تعرضنا لها“.


فيما قال روب إدواردز، المدير الفني لفريق لوتون تاون، “إنها ليست مجرد مباراة أخرى، إنها ضد الأفضل في العالم، إنها مباراة خاصة، سيكون لدينا خطة لهذه المباراة ولكننا نريد الاستمتاع بها والمنافسة”.


وأتم عن بيب جوارديولا  مدرب السيتي”إنه أفضل مدرب في العالم، مدرب على مستوى آخر، على مستوى مختلف، سيكون من دواعي سروري أن أواجهه، لدي الكثير من الإعجاب تجاهه”.


ومن المنتظر أن يأتي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي كتالي:


حراسة المرمى: إيدرسون مورايش.


خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياش، مانويل أكانجي، يوشكو جفارديول.


خط الوسط: جون ستونز، ريكو لويس، بيرناردو سيلفا.


خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، خوليان ألفاريز.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*