مانشستر يونايتد بالقوة الضاربة ضد فياريال فى دورى أبطال أوروبا

[ad_1]


أعلن أولي جونا سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراته ضد منافسه فياريال الإسبانى، في المواجهة القوية المقرر إقامتها على ملعب “أولد ترافورد”، في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


ويبحث كلا الفريقين طرفا نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضى، لتجاوز الإنطلاقة السيئة في الموسم الجديد من المسابقة القارية حيث فشل كل منهما في تحقيق الفوز في الجولة الافتتاحية.


وسقط مانشستر يونايتد أمام نظيره يونج بويز السويسرى في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، على ملعب “سويس وانكدورف”، فيما تعادل فياريال مع أتالانتا بهدفين لكل منهما.


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي..

 


حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.


خط الدفاع: أليكس تيليس – لينديلوف – رافائيل فاران – ديوجو دالوت


خط الوسط: بول بوجبا – برونو فيرنانديز – سكوت ماكتوميناي


خط الهجوم:  جادون سانشو – كريستيانو رونالدو – ماسون جرينوود


تشكيل مانشستر يونايتد


مان يونايتد ضد فياريال

 


ويتذيل مان يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة بدون أي رصيد من النقاط، فيما يأتي فياريال وصيفا بالتساوى مع أتالانتا برصيد نقطة لكل منهما، بينما ينفرد يونج بويز بالصدارة برصيد 3 نقاط.


وفرط مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أولى جونار سولشاير في صدارة الدوري الإنجليزي مؤخرا بعدما سقط في الوقت القاتل امام أستون فيلا بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب “أولد ترافورد”، ليتراجع للمركز الرابع برصيد 13 نقطة.


وسيكون النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، على موعد مع رقم قياسى جديد في مسيرته الحافلة بالألقاب والإنجازات حال مشاركته مع مان يونايتد في موقعة فياريال الأوروبية.


وسينفرد رونالدو بالرقم القياسى كأكثر لاعب مشاركة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، في حال ظهوره في مواجهة فياريال، حيث يرفع رصيده وقتها إلى 178 مباراة ليتخطى الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس الذى يتقاسم معه الرقم حاليا برصيد 177 مباراة لكل منهما.


ويعد رونالدو الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا برصيد 134 هدفا خلال 177 مباراة خاضها في المسابقة قبل مباراة فياريال.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*