مانشستر يونايتد يتفوق على توتنهام بهدف رونالدو فى الشوط الأول.. فيديو


تفوق مانشستر يونايتد على مضيفه توتنهام بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول الذى يجمعهما حاليا على ملعب “توتنهام هوتسبير”، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، للموسم الحالى 2021 – 2022.


سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف مانشستر يونايتد فى مرمى توتنهام، فى الدقيقة 39 من تسديدة على الطاير مستغلا عرضية من مواطنه برونو فيرنانديز، لتسكن على يمين هوجو لوريس حارس السبيرز. 


وحرمت تقنية الفيديو “فار”، فريق توتنهام من هدف أول، فى الدقيقة 28 سجله المدافع الأرجنتينى كريستيان روميرو، بداعى التسلل. 




 




 


وبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: 

 


حراسة المرمى: دى خيا. 


الدفاع: ليندلوف ، ماجواير ، فاران. 


الوسط: فريد ، مكتومناى ، وان بيساكا ، شو.


الهجوم: رونالدو ، كافانى ، برونو فيرنانديز. 


 


فى المقابل دخل توتنهام اللقاء بالتشكيل التالى: 

 


حراسة المرمى: لوريس. 


الدفاع: روميرو ، دافيز ، رويال ، دير. 


الوسط: سكيب ، هويبرج ، لوسيلسو. 


الهجوم: سون ، هارى كين ، لوكاس مورا. 


 


ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة اليوم وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 14 نقطة، فيما يأتى توتنهام سادسا برصيد 15 نقطة.


وجمع مان يونايتد نقاطه الـ14 في البريميرليج هذا الموسم من 9 مواجهات خاضها بالمسابقة حتى الآن، حيث حقق 4 انتصارات وتعادلين فيما تلقى 3 هزائم.


في المقابل، حصد توتنهام 15 نقطة من 5 انتصارات بينما تلقى 4 هزائم ولم يحقق أي تعادلات في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.


ولا يملك مان يونايتد أي بدائل سوى تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره والعودة لطريق الانتصارات من جديد خاصة بعد الهزيمة الكارثية التي تلقاها أمام ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، بخماسية نظيفة في ملعب “أولد ترافورد” في الجولة الماضية من المسابقة.


من جانبه، يبحث توتنهام عن حصد الثلاث نقاط مستغلا عاملى الأرض والجمهور، خاصة بعد سقوطه في الجولة التاسعة خارج ملعبه أمام وست هام بهدف دون مقابل.


وتحمل مواجهة اليوم رقم 196 في تاريخ المباريات التي تقابل فيها مان يونايتد وتوتنهام وجها لوجه في جميع المسابقات، حيث أقيمت بينهما 195 مباراة سابقة وفقا للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد.


وفاز مان يونايتد في 92 مباراة ضد توتنهام وانتهت 50 مباراة بينهما بالتعادل فيما حقق السبيرز 53 انتصارا.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*