مانشستر يونايتد يستضيف تشيلسي فى صراع المربع الذهبى بالدورى الإنجليزي

[ad_1]


يستضيف مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي، في مباراة مثيرة على صراع المربع الذهبي، مساء اليوم الخميس ضمن مواجهات الجولة 37، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022.


موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والقناة الناقلة

 


ويحتضن ملعب “أولد ترافورد” مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، في في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة bein sports premium 1


ويحتل تشيلسي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، متفوقًا بفارق خمس نقاط عن آرسنال صاحب المركز الرابع، فيما يحل مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 54 نقطة متخلفا ب6 نقاط عن الجانرز 60 نقطة .


ويسعى تشيلسي إلى الفوز بالمباراة لتثبيت أقدامه أكثر في المركز الثالث المؤهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى البلوز لمواصلة النتائج المميزة وتأكيد تأهل الفريق إلى دوري الأبطال الموسم المقبل.


بينما يأمل اليونايتد حسم نقاط المباراة الثلاثة لصالحة للعودة إلى الانتصارات والمنافسة على المركز الرابع ودخول المربع الذهبي لضمان مقعد أوروبي في دورى الابطال الموسم المقبل، وسيسعى الشياطين الحُمر لتحقيق الفوز على البلوز في أولد ترافورد.


وخطف تشيلسي فوزا مهماً على حساب وست هام يونايتد بهدف دون رد في الجولة الماضية، بينما تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة من أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.


 ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل التالى:


دافيد دي خيا- آرون وان بيساكا – هاري ماجواير – رافاييل فاران – أليكس تيليس – سكوت ماكتوميناي – نيمانيا ماتيتش – فريد- ماركوس راشفورد – كريستيانو رونالدو – سانشو.


بينما من المتوقع أن يخوض تشيلسي المواجهة بالتشكيل التالى:


إدوارد ميندي – ريس جيمس – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجر- روبن لوفتس تشيك – نجولو كانتي – جورجينيو – ماركوس ألونسو- ميسون ماونت- كاي هافيرتس – تيمو فيرنر.


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*