مانشستر يونايتد يعرض فان دى بيك على دورتموند لضم هالاند


كشفت تقارير صحفية، عن أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يحاول إنهاء صفقة إيرلينج هالاند مهاجم بورسيا دورتموند الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية فى ظل اهتمام العديد من الأندية الكبرى مثل برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعاقد مع اللاعب.


وقالت صحيفة ” express ” الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد يريد ضم إرلينج هالاند فى انتقالات الصيف لتدعيم صفوفه لكن المشكلة هي أن بوروسيا دورتموند يريد مبلغ قدره 156 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب.


وأشارت الصحيفة، إلى أن مانشستر يونايتد وجد طريقة متميزة فى ضم هالاند من دورتموند عن طريق عرض دوني فان دي بيك لاعب خط وسط الفريق من أجل تخفيض قيمة ضم إيرلينج هالاند.


وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد مستعد للتخلى عن فان دى بيك خاصة مع وجود بول بوجبا وبرونو فرنانديز فى منطقة وسط الملعب ومن المحتمل أن يعود جيسي لينجارد أيضا، قد تكون فرصه دى بيك في المشاركة صعبة في الموسم المقبل.


كانت تقارير صحفية قد كشفت عن المطالب المالية للنجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وذلك من أجل انتقاله إلى أحد كبار أندية القارة الأوروبية في الموسم المقبل، حيث ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالوينة، أن الراتب الذي سيطلبه هالاند والبالغ 35 مليون يورو سنوياً، سيكون عائقا كبيرا أمامه للانضام إلى أحد العملاقين برشلونة، أو ريال مدريد في الموسم المقبل.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*