مانشستر يونايتد يعلق على صورة رونالدو بعد هدفه أمام فياريال.. ماذا قال؟

[ad_1]


لا يتوقف بريق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو منذ انطلاقته في الدوري الإنجليزي، وتوهجه في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، ثم خطوته مع يوفنتوس الإيطالي، وأخيرا بالعودة مجددا من بوابة انطلاقته العالمية مانشستر يونايتد، ولم يخذل الدون رونالدو جماهير الشياطين الحمر منذ عودة إلى مانشستر يونايتد بأداء الرائع والأهداف في البريميرليج والآن بقيادة الفريق بفوز جديد أمام فياريال بدوري الأبطال.



مانشستر يونايتد على تويتر


 


وتحول نادي مانشستر يونايتد، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، إلى قائمة حفاوة بأداء الدون البرتغالى كريستيانو رونالدو، وتوهجه مع فريقه القديم مانشستر يونايتد بمزيد من الأهداف الرائعة أخرها هدفه القاتل، اليوم، في الدقيقة 96 من عمر المباراة، ليقود الفريق إلى أول نصر في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

رونالدو بعد الهدف

رونالدو بعد الهدف


 

رونالدو بتقسيمه رائعة

رونالدو بتقسيمه رائعة


 


ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر يوناتيد على “تويتر” صور رونالدو التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة احتفاله بهدفه أمام فياريال، وتظهر فيه قدرات جسمه البدنية، وتقسيمات عضلات جسمه، وعلق قائلا: لو كان دوري الأبطال رجلًا لكان رونالدو، ورونالد هو واحد فقط”.

احتفال برونالدو

احتفال برونالدو


 


وحقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً قاتلاً على حساب فياريال الإسبانى بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


وجاءت أهداف المباراة عن طريق كل من باكو ألكاسير في الدقيقة 53 من عمر المباراة لفياريال، بينما جاء هدفي مانشستر يونايتد عن طريق أليكس تيليس، وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 60، و96 من عمر المباراة.


ونجح كريستيانو رونالدو في قيادة الشياطين الحمر للفوز بأول مباراة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022، بعدما سقط أمام نظيره يونج بويز السويسرى في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، على ملعب “سويس وانكدورف”.


وبهذه النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد الى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*