مانشستر يونايتد يفضل التعاقد مع سانشو على هاري كين


كشفت تقارير صحفية إنجليزية ان نادي مانشستر يونايتد سيضحي بأي صفقة خلال الميركاتو المقبل، وإن كان حتى نجم توتنهام هاري كين، من أجل اتخاذ خطوة جادة لجناح بوروسيا دورتموند جادون سانشو، والذي يتابعه مدرب الفريق أولي جونار سولشاير منذ فترة طويلة.


وكان الشياطين الحمر قريبين من ضم اللاعب الشاب في صيف 2020 قبل أن تفشل الصفقة، لكن هذا لم يمنع العملاق الإنجليزي من الدخول مرة أخرى في مفاوضات مع النادي الألماني لمحاولة ضم أحد نجوم الفريق.


وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد بدأ العمل بالفعل على تعزيز الفريق الموسم المقبل في أعقاب خسارتهم الأخيرة في نهائي الدوري الأوروبي ضد فياريال الإسباني، حيث يهدف سولشاير إلى تحقيق الألقاب الموسم المقبل رفقة اليونايتد.


وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد يعلم جيدا رغبة دورتموند في تخفيض سعر اللاعب هذا الصيف، من أجل التخلص منه وقد يتراجع سعره إلى 75 مليون استرليني، بعد أن بلغ 108 ملايين استرليني الصيف الماضي.


وكشف المدير الرياضي لدورتموند مايكل زورك مؤخرًا أن سانشو لديه “اتفاق جنتلمان” على الرحيل في نهاية الموسم، حيث قال زورك لصحيفة ARD الألمانية: “لقد حصلنا بالفعل على اتفاق مع جادون العام الماضي بأنه يمكنه الرحيل في ظل ظروف معينة”.


وأضاف: “لقد كان معنا لمدة عامين، ومع ذلك فإن هذه الاتفاقية غير موجودة مع إرلينج هالاند”.


ولفتت الصحيفة إلى أن سولشاير يعتبر سانشو القطعة الناقصة في خط هجوم الشياطين الحمر، والذي يمكن من خلاله المساعدة على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*