×

مان سيتي ضد باريس سان جيرمان.. بوتشيتينو: موقف مبابي لم يتحدد بعد

مان سيتي ضد باريس سان جيرمان.. بوتشيتينو: موقف مبابي لم يتحدد بعد

مان سيتي ضد باريس سان جيرمان.. بوتشيتينو: موقف مبابي لم يتحدد بعد

[ad_1]


أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن موقف نجم الفريق كيليان مبابي من المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي المقرر إقامتها فى التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا للموسم الحالي 2020 / 2021، لم يتحدد بعد.


وكان فريق مانشستر سيتي قد تغلب على باريس سان جيرمان 2-1، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.


وقال بوتشيتينو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، “كيليان مبابي سيتدرب بمفرده اليوم، وسنرى ما إذا كان سيشارك فى الجلسة أم لا، ولم نقرر بعد ما إذا كان متاحًا للعب غدًا”.


ويعاني كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من إصابة في ربلة الساق اليمني، تعرض لها خلال مباراة ميتز في الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الفرنسي.


ولكن من المحتمل أن يكون تم إشراكة فى موقعة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد مان سيتي مصاباً، بعدما تم استبعاده من مباراة لانس الأخيرة في الدوري الفرنسي.


وأضاف بوتشيتينو، “نيتنا غداً ستكون الاستحواذ، وهذا هو التحدي لكن السيتي تبنى نفس الفلسفة لمدة 6 سنوات مع بيب جوارديولا، علينا أن نكون مستعدين للمعاناة، وستتاح لنا الفرصة، وعلينا أن نكون سريعين وعدوانيين نحن بحاجة إلى هدفين وهذا هو مطلبنا”.


وتابع المدرب الأرجنتيني، “غداً مباراة صعبة ويجب أن نكون جاهزين ومستعدين لخوضها، من الصعب تحديد مفتاح مباراة الغد، أهم شيء هو الفوز وإحراز الهدفين، وفي نفس الوقت علينا ان نحرص على عدم تلقي اي هدف”.


وشدد بوتشيتينو على أنه “من الصعب توقع كل شيء مقدمًا في مباراة كرة قدم، إنها مباراة! الأفضل سيذهب إلى النهائي، إنه تحد كبير للنادي”.


وأضاف بوتشيتينو، “سنواجه فريقاً تم بناؤه طوال العقد الماضي من أجل اللعب فى مثل هذه الأدوار، غداً إذا كنا أفضل فسنعبر، وإذا لم يكن كذلك فنحن لا نستحق العبور“.


وأكد بوتشيتينو “أنها مباراة كرة قدم وانت عليك ان تكون افضل من الخصم، احياناً انت تُبدي إهتماماً بالأهدف ولكن الاهم غداً هو ان نكون افضل، مثل ما فعلنا في الـ45 دقيقة الاولى عندما ألحقنا بهم الكثير من الضرر”.


 

[ad_2]

مصدر الخبر

إرسال التعليق

You May Have Missed