مان سيتي ضد تشيلسي.. ماونت: التتويج بلقب دوري الأبطال أمر لا يُصدق


عبر الشاب ماسون ماونت، لاعب فريق تشيلسي، عن سعادته البالغة بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في التاريخ، بعد الفوز على مانشستر سيتى، بهدف دون مقابل، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب “الدراجاو” بمدينة بورتو البرتغالية، في نهائي النسخة الحالية من المسابقة القارية 2020-2021.


وقال ماونت بعد نهاية المباراة :”لا أستطيع أن أصف شعوري بالكلمات، قال الجميع إن ذلك مستحيل، ولكن لم يكن كذلك بالنسبة لنا، لعبت في نهائيين مع تشيلسي وخسرنا كليهما، وحلمت بأن أحقق اللقب والآن أنا أفوز”.


وأضاف: “للذهاب إلى دوري أبطال أوروبا، ولعب بعض المباريات الصعبة ضد الفرق الكبرى وأن تفوز بها.. إنه أمر لا يصدق، نحن أفضل فريق في العالم، لا يمكنك أن تقول غير ذلك”.


وتابع: “السيتي فريق صعب للغاية، يمكنك أن ترى ما فعلوه في الدوري، لديهم لاعبون ممتازون، لقد كانت مباراة صعبة، لقد سجلنا هدفًا في نهاية الشوط الأول ودافعنا عن حياتنا، أنا لا أعرف ماذا أقول الآن، نحن أبطال أوروبا!”.


واستطرد: “هذا اللقب ليس للاعبين فقط، إنه فريق العمل، الكثير من الموظفين.. هذا يعني الكثير بالنسبة لنا”.


وأردف ماونت قائلا: “نزل والدي من المدرجات وأنا أبكي عند رؤيته، أشكر عائلتي على كل شيء، لقد أعطوني كل شيء وهذه هي المكافأة”.


واختتم: “عند الذهاب إلى يورو، سنرى بعض الأولاد من السيتي، توقفت احتفالاتي بعد المباراة لأنني أعرف ما قدموه، أخبرتهم أنهم يستحقون أن يكونوا هنا بعد ما قدموه، في الموسم المقبل سوف ننافس من أجل لقب الدوري الإنجليزي أيضًا”.


وبات ماسون ماونت أول لاعب إنجليزي يصنع هدفا في نهائي دوري الأبطال منذ ويس براون، لاعب مانشستر يونايتد، عام 2008.


ونجح تشيلسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما حقق اللقب موسم 2011-2012، بالتغلب على بايرن ميونخ الألماني على ملعبه بركلات الترجيح، فيما خسر البلوز النهائي مرة واحدة في موسم 2007-2008 أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح أيضا.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*