مان يونايتد ضد فياريال.. رونالدو: أريد صنع التاريخ مرة أخرى مع الشياطين

[ad_1]


تحدث الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن هدفه القاتل في مرمى فياريال الإسباني خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء وانتهت بفوز الأول بنتيجة 2 / 1 في المواجهة التي اقيمت على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات عقب المباراة: “نعم سجلت هدف الفوز لكن كانت مباراة صعبة فياريال لعب بشكل جيد وعانينا قليلًا وكنا نعرف ذلك قبل المباراة كنا متوترين بعض الشيء، لكن حالفنا الحظ الذي افتقدناه في المباراة الأخيرة. كان أداء جيدًا من اللاعبين والجمهور ويجب أن نشكرهم اليوم”.


وأضاف كريستيانو رونالدو: “أعتقد أننا حققنا فوزًا مهمًا بعد هدف تيليس أحسست أن بإمكاني أن أعمل شيئًا كان يجب أن نؤمن خلال ملعبنا وتاريخنا، وقلت ذلك للاعبين في بداية المباراة أن نؤمن بحظوظنا ومن الجيد أنني سجلت الهدف في الدقيقة الاخيرة”.


واختتم قائلا عن محية الجماهير له: “لهذا السبب عدت إلى هنا، اشتقت كثيراً لهذا النادي، صنعت التاريخ هنا وأريد صنعه مرةً أخرى”.


جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من باكو ألكاسير في الدقيقة 53 من عمر المباراة لفياريال، بينما جاء هدفي مانشستر يونايتد عن طريق أليكس تيليس، وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 60، و96 من عمر المباراة.


 


مان يونايتد ضد فياريال


ونجح كريستيانو رونالدو في قيادة الشياطين الحمر للفوز بأول مباراة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022، بعدما سقط أمام نظيره يونج بويز السويسرى في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، على ملعب “سويس وانكدورف”.


 


بهذه النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد الى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط.


بينما تذيل فياريال جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل مع أتالانتا المواجهة الماضية في الجولة الأولى للبطولة.


 


مان يونايتد ضد فياريال


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي..


حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.


خط الدفاع: أليكس تيليس – لينديلوف – رافائيل فاران – ديوجو دالوت.


خط الوسط: بول بوجبا – برونو فيرنانديز – سكوت ماكتوميناي.


خط الهجوم: جادون سانشو – كريستيانو رونالدو – ماسون جرينوود.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*