مان يونايتد ضد فياريال.. فيرنانديز: مواجهة الفرق الإسبانية صعبة للغاية


علق الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب فريق مانشستر يونايتد، على انتصار فريقه الصعب على حساب فياريال الإسباني بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.


وقال برونو فرنانديز في تصريحات عقب المباراة: “اعتقدت دائمًا أنه يمكننا الفوز، حتى بعد هدفهم، شعرت أنه يمكننا تغيير مجريات المباراة، بعد هدف أليكس تيليس، كانت الأجواء رائعة. كانت الجماهير رائعة”. وأضاف فرنانديز: “ساعدنا ديفيد دي خيا على البقاء في المباراة ببعض الكرات الكبيرة التي تصدى لها”.


وشدد برونو فرنانديز: “من الصعب دائمًا اللعب ضد الفرق الإسبانية، هم جيدون مع الكرة، لقد لعبوا كرة قدم جيدة وكانوا منظمين بشكل جيد، في بعض الأحيان علينا التحلي بالصبر وعدم التسرع، كانت النقاط الثلاث مهمة”.


واصل برونو فرنانديز: “انتهينا من تسجيل هدفين ونعلم أن كل كرة في منطقة الجزاء ستكون خطيرة، نعلم أنه يمكنهم التسجيل في أي وقت”.


مانشستر يونايتد


وتابع برونو فرنانديز: “كانت أول ليلة لي في دوري أبطال أوروبا هنا مع الجماهير وكانت رائعة، إنه شعور رائع، الجو كان رائعًا، لكن بالنسبة لي دوري أبطال أوروبا أم لا، الأجواء في أولد ترافورد رائعة دائمًا”.


جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من باكو ألكاسير في الدقيقة 53 من عمر المباراة لفياريال، بينما جاء هدفي مانشستر يونايتد عن طريق أليكس تيليس، وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 60، و96 من عمر المباراة.


 


ونجح كريستيانو رونالدو في قيادة الشياطين الحمر للفوز بأول مباراة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022، بعدما سقط أمام نظيره يونج بويز السويسرى في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، على ملعب “سويس وانكدورف”.


 


بهذه النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد الى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط.


 


بينما تذيل فياريال جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل مع أتالانتا المواجهة الماضية في الجولة الأولى للبطولة.


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي..


حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.


 


خط الدفاع: أليكس تيليس – لينديلوف – رافائيل فاران – ديوجو دالوت.


 


خط الوسط: بول بوجبا – برونو فيرنانديز – سكوت ماكتوميناي.


 


خط الهجوم: جادون سانشو – كريستيانو رونالدو – ماسون جرينوود.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*