ماوريسيو بوتشيتينو يبتعد عن تدريب ريال مدريد


يعتبر الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو من بين المرشحين بشدة خلال هذه الفترة من أجل تولي تدريب ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.


قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية حول احتمالية تدريب بوتشيتينو لريال مدريد خلال الفترة القادمة، إن المدرب لا يجد بابا للخروج من باريس سان جيرمان.


وأضافت الصحيفة أن الأمر يتكرر للمرة الثانية مع بوتشيتينو ، خصوصًا أنه بعد فوز ريال مدريد بدوري الأبطال 2018 فى كييف، تحرك النادي الملكي للتعاقد مع المدرب، لكنه جدد عقده مع توتنهام وقتها قبل أسبوعين فقط، وطلب دانيال ليفي رئيس توتنهام 50 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل المدرب.


وأشارت الصحيفة إلى أن الموقف يتكرر مرة أخرى، لكن هذه المرة برفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي لا يريد النادي الملكي أن يدخل معه فى صراعات من أجل المدرب، حتى لا يحدث تعنت فى صفقة مبابي والذي يأمل الميرنجى فى الحصول على خدماته.


وأكدت ماركا أن ريال مدريد يعرف جيدًا أن المفاوضات للتعاقد مع بوتشيتينو لن تكون سهلة، كما حدث فى السابق عند التعاقد مع كارلو أنشيلوتي عندما كان مدربًا لباريس سان جيرمان، موضحة أن ابتعاد بوتشيتينو عن تدريب ريال مدريد يقرب الإيطالي أنطونيو كونتي بشدة من تولي زمام الأمور بداية من الموسم القادم.


ويعتبر أنطونيو كونتي بدون أي فريق حاليًا، بعد رحيله عن إنتر ميلان، وهو ما يسهل على ريال مدريد المفاوضات معه من أجل تولي تدريب الفريق.


من جانبها قالت صحيفة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، إن النادى الباريسي قد يسمح برحيل المدرب الأرجنتيني من أجل تدريب الفريق الملكى فى حال حصولهم على مقابل من 10 إلى 15 مليون يورو.


وكان بوتشيتينو لفترة طويلة مرشحا بقوة لتدريب ريال مدريد خلال الموسمين الماضيين قبل عودة الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق مرة أخرى فى 2019، وحتى أثناء وجود المدرب الفرنسي بسبب رغبة فلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى فى الحصول على خدماته.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*