مبابي يغادر معسكر منتخب فرنسا ويغيب غن مواجهتى أوكرانيا وفنلندا للإصابة


كشفت تقارير صحفية، أن النجم كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، سيغادر معسكر منتخب فرنسا بعد تأكد غيابه عن مباراتي منتخبي أوكرانيا وفنلندا المقررتين في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم المقبلة 2022 وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمس الأربعاء، ضد البوسنة والهرسك، التي انتهت بالتعادل 1-1، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “المينو” بمدينة ستراسبورج.


ووفقاً لصحيفة “ليكيب” الفرنسية فإن نجم باريس سان جيرمان وهدافه غادر معسكر منتخب فرنسا بعد موافقة الاتحاد على عودته لناديه بعد خروجه من حسابات ديدييه ديشامب المدير الفني للديوك.


وأشارت الصحيفة أن مبابي أصيب في ربلة الساق أمس في مباراة البوسنة، وأن الجهاز الطبي لمنتخب الديوك، لم يكتشف ضرر بالغ في الإصابة ولكن قرر عدم المخاطرة باشراكه بعد المناقشة مع باريس سان جيرمان.


وأصيب كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث شعر بألم في ربلة الساق، ولم يتمكن مهاجم باريس سان جيرمان من استكمال المباراة وتم استبداله بديابي في الوقت الإضافي.


وخضع مبابي للفحص الطبي اليوم الخميس، لتحديد طبيعة الإصابة ومدة غيابه.


ويتفوق المنتخب الفرنسي في الترتيب بفارق 4 نقاط عن أوكرانيا الوصيف، فيما يأتي منتخب فنلندا ثالثا برصيد نقطتين، فيما تتذيل كازاخستان الترتيب برصيد نقطتين.


وجمع منتخب الديوك 8 نقاط في مشواره نحو التأهل إلى مونديال 2022، حيث حقق انتصارين أمام كازاخستان والبوسنة والهرسك بالإضافة إلى تعادلين في مستهل مشواره ضد أوكرانيا وأمس الأربعاء ضد البوسنة مجددا، وسجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين.


ليكيب


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*