محمد صلاح: أرغب فى التتويج بدورى أبطال أوروبا للمرة الثانية مع ليفربول

[ad_1]


أعلن النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى رغبته فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية مع الريدز، وذلك قبل المواجهة القوية التى تنتظره مساء غدٍ الأربعاء ضد ضيفه فياريال الإسبانى فى ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال للموسم الحالى 2021 – 2022.


وتحدث محمد صلاح للموقع الرسمى لليفربول قائلا “أريد أن ينتابنى الشعور مرة أخرى بعد الفوز بدورى الأبطال، كان أمرًا لا يصدق فى المرة الأولى، لهذا السبب أريد الفوز باللقب مرة أخرى مع ليفربول”.


وأضاف “كان الشعور الذى ساد فى المدينة عندما ركبنا الحافلة وقمنا بجولة لا يصدق، كان الدورى الإنجليزى الممتاز مختلفًا نوعًا ما لأنه لم يتم القيام بجولة به بسبب قيود فيروس كورونا، لكننى أريد الفوز بدورى أبطال أوروبا مرة أخرى وأريد الفوز بالدورى الممتاز مرة أخرى، هذا هو هدفى مع الفريق الآن”.


وبسؤاله عما إذا كان يشعر بتحسنه هذا العام ، قال نجم الريدز: “لقد رأيت مستواى يتحسن، لكن الموسم قبل الماضى كان لدى 19 هدفًا و10 تمريرات حاسمة فى الدورى الإنجليزى الممتاز، فى موسمى الأول، كانت أيضًا 10 تمريرات حاسمة، لذلك أحاول دائمًا تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة”.


وأضاف “هذه هى لعبتى دائمًا وهذا الموسم أشعر بتحسن كبير مع الكرة، لكننى أعود إلى ما قلته من قبل، أهم شىء هو مساعدة هذا الفريق على الفوز بالألقاب وأنا أحاول المساعدة فى القيام بذلك”.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*