محمد صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي في تصويت الصحافيين الرياضيين

[ad_1]

محمد صلاح أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي في تصويت الصحافيين الرياضيين


السبت – 29 شهر رمضان 1443 هـ – 30 أبريل 2022 مـ رقم العدد [
15859]

صلاح لاعب العام (أ.ف.ب)

لندن: «الشرق الأوسط»

وقع خيار رابطة الصحافيين الرياضيين في إنجلترا على المصري محمد صلاح لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري المممتاز للمرة الثانية في مسيرته، بفضل الدور الذي يلعبه مع فريقه ليفربول. ونال صلاح 48 في المائة من الأصوات، متقدماً على لاعبَي وسط مانشستر سيتي النجم البلجيكي كيفن دي بروين ووست هام يونايتد ديكلان رايس.
ولم يحسم المصري البالغ 29 عاماً الذي سبق له نيل هذه الجائزة عام 2018، مستقبله مع ليفربول من أجل تمديد عقده الذي ينتهي العام المقبل، لكن الطرفين ما زالا في طور المفاوضات لتمديد فترة بقاء «الفرعون» مع «الحمر»، حيث يلعب منذ 2017.
واعترف صلاح الأسبوع الماضي، في مقابلة مع مجلة «فورفورتو» البريطانية، بأنه ما زال لا يعرف ما إذا كان سيمدد عقده، أم لا.
وقال صلاح للمجلة البريطانية: «يبقى لدي عام واحد فقط في عقدي. أعتقد أن الجماهير تعرف ما أريد، لكن الأمر لا يتعلق بالمال في العقد الجديد». وأضاف: «بالتالي أنا لا أعرف، لا أستطيع أن أخبركم بالضبط».
وأصبح صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم منذ انضمامه إلى ليفربول عام 2017 قادماً من روما الإيطالي، حيث سجل حتى الآن 155 هدفاً في 247 مباراة. كان صلاح عام 2020 أحد اللاعبين الرئيسيين في تتويج ليفربول بأول لقب له في الدوري الممتاز منذ ثلاثين عاماً، بعد عام من مساهمته أيضاً في فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.
وأضاف: «هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي. أعطيت كل شيء للنادي والجميع لاحظ ذلك».
وتابع: «لقد عشت أوقاتاً رائعة هنا، فزت بالألقاب، وأحرزت كثيراً من الجوائز الفردية. هذا النادي هو مثل العائلة بالنسبة لي».



المملكة المتحدة


الدوري الإنجليزي الممتاز



[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*