محمد صلاح يقود التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي

[ad_1]


أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة بورنموث فى المباراة التى تجمعهما بعد قليل على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


تشكيل ليفربول ضم كلا من:


حراسة المرمى: أليسون بيكر


خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جوميز، ألكسندر أرنولد، روبرتسون


خط الوسط: فابينيو، هارفي إيليوت، فابيو كارفاليو


خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، روبرت فيرمينو.


تشكيل بورنموث

 


Image


ويبحث نادي ليفربول عن الانتصار الأول فى بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، خاصة أنه سقط فى الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد وتعادل في أول جولتين.


ويأمل الدولي المصري محمد صلاح فى مواصلة تسجيل الأهداف، خاصة بعدما سجل هدفًا في مباراة مانشستر يونايتد الأخير وآخر أمام فولهام وبات بفارق هدفين فقط عن صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.


ويعانى نادي ليفربول من غياب عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة، أبرزهم الغيني نابي كيتا الذي استبعد من قائمة المباراة الماضية، وتياجو ألكانتارا ودييجو جوتا، وغيرهم من اللاعبين.


ويحتل  ليفربول المركز 16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطتين فقط، فيما يتواجد فريق بورنموث في المركز 15 برصيد 3 نقاط.


ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي التقى فريقا ليفربول وبورنموث فى الدوري الإنجليزي 10 مرات سابقاً، كانت الأفضلية الأكبر للريدز بالفوز فى ثماني مواجهات والتعادل فى مباراة وحيدة وخسارة مثلها.


وسجل نادي ليفربول 27 هدفاً في مرمى بورنموث في الوقت الذي تلقت مرماه ثمانية فقط، بينما حصل الريدز على ضربة جزاء وحيدة في المباريات سجلها فيما لم يلتقي المنافس على أي ضربة.


وخرج نادي ليفربول في 6 مباريات بشباك نظيفة فيما تلقى نادي بورنموث أهدافًا في كل المواجهات التي خاضها أمام الريدز.


وحصل لاعبو ليفربول على 10 كروت صفراء مقابل 14 لصالح نادي بورنموث، بينما لم تشهد مباريات الفريقين أية حالات طرد نهائياً.


وشهدت آخر مواجهة بين الفريقين فوز فريق ليفربول على حساب بورنموث بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على نفس الملعب “أنفيلد” وسجل فيها محمد صلاح هدفاً وحصل على رجل المباراة في المواجهة التي أقيمت 7 مارس 2020.


بينما انتهت المباراة قبل الأخيرة التي أقيمت على ملعب “فيتليتي” معقل بورنموث في 7 ديسمبر 2019 بثلاثية نظيفة للريدز.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*