مختار علي ينضم لقائمة مصابي {كورونا}

مختار علي ينضم لقائمة مصابي {كورونا}

مينيز: عقدي مع النصر لا يرتبط ببطولة معينة


الاثنين – 14 شهر رمضان 1442 هـ – 26 أبريل 2021 مـ رقم العدد [
15490]

مختار علي (الشرق الأوسط)

الرياض: فارس الفزي

انضم اللاعب مختار علي لقائمة المصابين بفيروس كورونا في نادي النصر، وأعلن أمس عن إصابته بالفايروس قبل مواجهة نادي الوحدات الأردني في دوري أبطال آسيا اليوم الاثنين.
وذكر الحساب الرسمي للنصر عبر «تويتر» أن المسحة الطبية أثبتت إصابة علي بفيروس كورونا، وذلك بعد أن جاءت النتيجة إيجابية عقب إجراء المسحة على أفراد بعثة العالمي اليوم الأحد.
وعلي هو سادس لاعب في الفريق يصاب بفيروس كورونا بعد فراس البريكان، عبد الرحمن العبيد، الحارس برادلي جونز، أسامة الخلف، عبد العزيز العلاوي.
وسبق أن أصيب 4 أفراد من الجهاز الفني وهم محمود منان مترجم الفريق وعبد الله القشعمي اختصاصي العلاج الطبيعي وإدريس علي مسؤول عهدة وبغدان من العيادة الطبية.
يذكر أن مختار علي انضم لنادي النصر في عام 2019 قادمًا من نادي فيتسيه أرنيهم الهولندي، كما سبق له وأن لعب مع نادي تشيلسي الإنجليزي لفترة قصيرة في عام 2017.
وكان النصر فاز على نادي فولاد الإيراني في الجولة الـ4 بـدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، وذلك قبل مواجهة نادي الوحدات الأردني غدًا.
وفي ذات المجموعة أعلن نادي فولاذ إصابة علي بدوي ومسعود عليبور أعضاء الفريق الفني للفريق بفيروس كورونا.
ومن جانبه أكد المدرب البرازيلي مانو مينيزيس مدرب النصر خلال المؤتمر الصحافي جاهزية الفريق للمباراة، مشيراً إلى أن العنوان الدائم هو الفوز، واستدرك: تنتظرنا مباراة صعبة، وضعية مجموعتنا جعلت 3 فرق متقاربة بالمستوى وفريق في أسفل الترتيب هو خصمنا.
وأضاف: ‏درسنا الوحدات ‬جيداً، فريق يلعب بتكتل دفاعي، ونحاول صنع الفرص لاختراق هذا التكتل، ولا نعلم ردة فعل الخصم خصوصا بعد فقدان فرصته بالتأهل.‬‬
وأكد مينيز: لدي الخبرة الكافية واللاعبون كذلك، لنعلم أن لدينا طريقا طويلا للتحسن والسير إلى الأمام، والانتصارات تساعد بالتحسن والوصول إلى الهدف.
وعن عقده مع الفريق أكد مينيز: سعيد جداً برد فعل جمهور النصر‬، وأنا أسعى لأبني فريقا للأمام، وعقدي طويل مع الفريق وليس مرتبط ببطولة معينة.‬‬



السعودية


السعودية




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*